رئيس التحرير: عادل صبري 01:27 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عمر جابر.. "ابن النادي وصديق الأولتراس"

عمر جابر.. ابن النادي وصديق الأولتراس

زى النهاردة

عمر جابر

فى عيد ميلاده الـ24..

عمر جابر.. "ابن النادي وصديق الأولتراس"

محمد إبراهيم 30 يناير 2016 13:33

لا يختلف اثنان على أن عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لاعبا مميزا فى هذا المركز ويؤدى دوره فى الملعب على اكمل وجه سواء مع منتخب مصر او مع الزمالك لأنه لاعب مميز ومن العيار الثقيل وصعد بسرعة الصاروخ وبخلاف انه على المستوى الشخصلى محترم بكل كاتحتويه المعانى ولا يتكلم الا حين مال يطلب منه الكلام ويحظى بحب وثقة كل من يتعامل معه ومن هو قريب منه.


يحتفل عمر جابر نجم منتخب مصر ونادي الزمالك اليوم السبت بعيد ميلاده الـ24.
 

"ستاد مصر العربية" يرصد مشوار اللاعب مع الساحرة المستديرة ونشأته خلال السطور التالية.


عمر جابر من مواليد 30 يناير من عام 1992 وهو نجل محمود جابر نجم فريق الإسماعيلى الأسبق ويدرس فى الأكاديمية البحرية ومتزوج منذ أكثر من عام ولديه "يوسف".

 

عشق جابر كرة القدم منذ نعومة أظافره وانضم لقطاع الناشئين لنادى الزمالكم وعمره 6 سنوات وتدرج فى جميع فرق القطاع حتى اصبح لاعبا معروفا وقام حسام حسن المدير الفنى للزمالك اواخر 2009 بتصعيده للفريق الأول بترشيخح من محمود سعد رئيس قطاع الناشئين وقتها.


كانت أول مباراة له مع الفريق الأول امام طلائع الجيش في ستاد الكلية الحربية وأظهر اللاعب مهاراته حتي اعتمد عليه المدير الفني في جميع مباريات الدوري وأصبح يشارك أساسياً في المبارايات.


لعب عمر جابر لمعظم الفئات السنية لمنتخب مصر ولعب لمنتخب مصر تحت 20 سنة ومنتخب مصر تحت 23 سنة كما لعب عمر جابر لمنتخب مصر الاول ومثل عمر جابر منتخب مصر للشباب فى كأس العالم فى كولومبيا 2011 كما شارك مع منتخب مصر فى أولمبياد لندن 2012.


عمر جابر له العديد من الأزمات فى الفترة الأخيرة مع مجلس إدارة نادى الزمالك وأبرزها حينما أصدر مجلس الزمالك قرارا فى التاسع من فبراير 2015، يؤكد فيه عدم تجديد عقد عمر جابر مرة أخرى وإيقافه عن اللعب مع النادي وذلك عقب إعلان موقفه من مجزرة استاد الدفاع الجوي والتي راح ضحيتها 22 مشجعًا زملكاويًا ورفض «جابر» المشاركة في المباراة تضامنًا مع الشهداء.


كما دخل عمر جابر في أزمة أخرى مع رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور بسبب تصريحاته التي كشف فيها عن عشقه لـ«وايت نايتس» وهو ما اعترض عليه مرتضى منصور مؤكدًا وقتها على رفضه تصريحات اللاعب وانتهت الأزمة بالتصالح بين الطرفين.
 

أحرز عمر جابر أربعة بطولات مع الزمالك ثلاثة بطولات كأس مصر وبطولة وحيدة "دورى عام".

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط
هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان