رئيس التحرير: عادل صبري 12:19 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

شكري يفتتح بطولة أفريقيا لمصارعة الذراعين

 شكري يفتتح بطولة أفريقيا لمصارعة الذراعين

العاب أخرى

لقطة من افتتاح البطولة الافريقية لمصارعة الذراعين

شكري يفتتح بطولة أفريقيا لمصارعة الذراعين

محمد ناجي 11 يوليو 2016 14:24

أناب المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، الأستاذ شكري حسن رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي لافتتاح البطولة الأفريقية لمصارعة الذراعين التي تقام خلال الفترة من 9 وحتى 13 يوليو الجاري، بمشاركة 8 دول هي "مصر – المغربفلسطين – الكاميرون – ليبيا – نيجيريا – كوت ديفوار".

 

أكد المستشار علي زين الهواري رئيس الاتحاد المصري للقوة أن جمهوريه مصر العربية هي من الدول الرائدة في أفريقيا وعربيًا في رياضة مصارعة الذراعين، مشيرًا إلى أن البطولة الأفريقية لمصارعة الذراعين هي استعداد جيد لبطوله العالم في بلغاريا أكتوبر المقبل.

 

ونقل الأستاذ شكري حسن رئيس الإدارة المركزيه للاداء الرياضي بوزارة الشباب والرياضة والذي حضر نائبا عن الوزير، تحيات المهندس خالد العزيز لجميع المشاركين في البطوله الافريقية لمصارعة الذراعين، وقال أن وزارة الرياضة دائما وابدا تسعى لدعم الاتحادات الرياضية لاقامه البطولات الدولية على أرض مصر ، وذلك لدعم ونشر وتطوير الرياضة سواء علي المستوى المحلي أو الدولي.

 

من جانبه اعرب الأستاذ شكري حسن رئيس الإدارة المركزيه للاداء الرياضي بوزارة الشباب والرياضة عن سعادته بالتواجد في افتتاح البطوله كمت توجه بالشكر للاتحاد المصري للقوة لحسن التنظيم.

 


 

لمتابعة أخبار الألعاب الأخرى اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان