رئيس التحرير: عادل صبري 01:38 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"فيفا" يسلط الضوء على قمة سطيف والاهلي

"فيفا" يسلط الضوء على قمة سطيف والاهلي

لؤي هشام 20 فبراير 2015 13:09

سلط الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الضوء على القمة المرتقبة بين وفاق سطيف الجزائري والأهلي غدا السبت بنهائي كأس السوبر الأفريقي.

 

وقال الفيفا إن كلا الفريقين يسعيان لإضافة لقب قاري جديد إلى خزائنهما في ديربي عربي وشمال أفريقي ساخن على ملعب مصطفى تشاكر.

 

وأضاف الموقع الرسمي أن هذه المباراة تكرارا لمواجهة الفريقين الوحيدة في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأندية الأفريقية لأبطال الدوري (المسمى القديم لدوري الأبطال) عام 1988، حينما تبادلا الفوز بملعبيهما 2- 0 في مباراتي الذهاب والعودة، ليحتكما إلى الركلات الترجيحية التي ابتسمت في النهاية للوفاق، بنتيجة 4-2، الذي أكمل مسيرته بنجاح في البطولة التي توج بلقبها للمرة الأولى في تاريخه آنذاك.

 

وتابع الموقع بأن قال إنه رغم رغبة جماهير النسر الأسود في إقامة المباراة في ملعب 8 مايو إلا أنهم يشعرون بتفاؤل كبير خاصة وأن بطل دوري الأبطال لم يخسر السوبر إلا في 3 مناسبات فقط.

 

ويأمل الأهلي في أن يكون أول فريق يفوز بالبطولة 3 مرات متتالية لتكون إضافة جديدة إلى سجله الملئ بالإنجازات كما يرغب في تعزيز لقبه كأكثر الأندية في العالم حصولا على ألقاب قارية.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان