رئيس التحرير: عادل صبري 10:07 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

التاريخ يساند «كتيبة» الزمالك قبل «كمين» الداخلية

التاريخ يساند «كتيبة» الزمالك قبل «كمين» الداخلية

تحقيقات وحوارات

مواجهة سابقة بين الزمالك والداخلية

التاريخ يساند «كتيبة» الزمالك قبل «كمين» الداخلية

أكرم نوار 22 نوفمبر 2018 13:28

يتواصل العد التنازلي للمباراة التي ستجمع فريقي الزمالك والداخلية في تمام السابعة من مساء اليوم على ملعب بتروسبورت، والتي تأتي في إطار منافسات الجولة الـ15 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ونظريًا تبدو كفة الزمالك الأرجح للفوز في مباراة اليوم بحكم الفوارق الكبيرة بين الإمكانيات الفنية للاعبي الفريق الأبيض ونظرائهم في الفريق البوليسي.

 

ويتسلح الزمالك بعامل آخر في مواجهة اليوم وهو أفضلية التاريخ، حيث يعد الفريق الأبيض بمثابة عقدة لفريق الداخلية والذي لم يسبق له الفوز على الزمالك في أي مباراة رسمية على الإطلاق.

 

ويستعرض مصر العربية في السطور التالية تاريخ لقاءات الفريقين..

 

التقى الزمالك والداخلية في 12 مباراة رسمية 11 منهم في بطولة الدوري، في حين جمع الفريقان لقاء وحيد ببطولة كأس مصر.

 

حقق الزمالك الفوز في 10 لقاءات، في حين حسم التعادل السلبي نتيجة لقاءين آخرين جمعاه مع الفريق البوليسي، والذي لم يذق طعم الفوز ولا مرة أمام أبناء ميت عقبة.

 

أكبر نتيجة في لقاءات الفريقين كانت في المباراة التي جمعتهما يوم 28 مايو 2017 في إطار الجولة الـ30 لبطولة الدوري موسم 2016/2017، وهو اللقاء الذي انتهى بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل 3 للفريق البوليسي.

 

أول لقاء جمع الفريقين كان بتاريخ 23 يناير 2007 في إطار دور الـ32 لبطولة كأس مصر، وانتهى هذا اللقاء وقتها بفوز الزمالك بهدف نظيف أحرزه مصطفى جعفر.

 

آخر لقاء جمع الكتيبة البيضاء مع الفريق البوليسي كان بتاريخ 18 يناير من العام الجاري، في إطار الجولة الـ19 لبطولة دوري الموسم الماضي، وانتهى هذا اللقاء بفوز الزمالك بهدفين (أحرزهما كاسونجو كابونجو وعماد فتحي) مقابل هدف وحيد للداخلية أحرزه ناصر منسي.

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان