رئيس التحرير: عادل صبري 01:07 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بينهم «بوليسيتش».. 5 لاعبين على «رادار» ليفربول

بينهم «بوليسيتش».. 5 لاعبين على «رادار» ليفربول

تحقيقات وحوارات

كريستيان بوليسيتش لاعب بروسيا دورتموند

بينهم «بوليسيتش».. 5 لاعبين على «رادار» ليفربول

محمد عبد الغني 21 نوفمبر 2018 22:44

بدأت الفرق الأوروبية تستعد لموسم الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، لتدعيم صفوفها بعناصر تصنع الفارق وتكون إضافة جديدة لكتيبة نجومها. 

 

ومع الصراع المحتدم في الدوري الإنجليزي الممتاز، بدأ فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، التحرك لاستقطاب بعض العناصر الجديدة لفريقه في عدة مراكز من أجل استكمال المسيرة الجيدة هذا الموسم. 

 

وهناك نحو 5 نجوم يسعى نادي ليفربول للتعاقد معهم، لتعزيز فرصته بزعزعة "عرش" مانشستر سيتي على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، بحسب صحيفة ميرور. 

 

 

كريستيان بوليسيتش

 

فتح نادي بروسيا دورتموند الباب على مصراعيه لبيع لاعبه الأمريكي كريستيان بوليسيتش في الصيف المقبل.

 

ارتباط المدرب الألماني يورجن كلوب بالمدرسة الفكرية لبوروسيا دورتموند قد تجذب له فكرة التعاقد مع لاعب من النادي "الأصفر".

 

وأحد أبرز اللاعبين المعروضين للبيع في الشتاء الشاب الأمريكي كريستيان بوليسيتش، الذي يمتلك موهبة كبيرة، ولكنه يعاني في إثبات نفسه مع المدرب الحالي لوسيان فافر.

 

ويستمر عقد بوليسيتش مع الفريق الألماني حتى منتصف 2020، وبيعه في الصيف المقبل قد يكون الخيار الأفضل لناديه.

 


 

كريم ديمرباي


لاعب وسط هوفنهايم الألماني قد يكون البديل المناسب لسد فراغ البرازيلي كوتينيو، الذي غادر النادي العام الماضي متوجها إلى برشلونة الإسباني.

 

وكشف لاعب وسط هوفنهايم فى تصريحات صحفية، اهتمام ليفربول بضمه خلال الميركاتو الشتوى.

 

ويجود شرط جزائي في عقد اللاعب مع هوفنهايم، والذي يبلغ 28 مليون جنيه إسترليني، والذي قد يستغله الريدز لضمه في الميركاتو الشتوي المقبل.

 

 

لوكا يوفيتش

 

كشفت تقارير بريطانية أن نادي ليفربول الإنجليزي يتابع المهاجم الدولي الصربي عن كثب في الآونة الأخيرة من أجل التحرك لمحاولة الظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة مطلع عام 2019 في شهر يناير،.

 

يوفيتش يعد أكثر المواهب "المتفجرة" هذا الموسم مع فريقه إينتراخت فرانكفورت. النجم الصربي جذب الأنظار بعد تسجيله 5 أهداف في مباراة واحدة أمام فورتونا دوسلدورف.

 


 

جون كلير توديبو


المدافع الفرنسي الشاب قد يكون البديل الأفضل في خط الدفاع، فقد أثبت كفاءة عالية مع تولوز الفرنسي هذا الموسم بعمر 18 عاما فقط.

 

 

وفتح وكيل اللاعب، الباب أمام رحيله إلى الأندية الأوروبية الكبرى التي تراقبه في الفترة الماضية. 


وتتسابق أندية ليفربول ويوفنتوس ونابولي على ضم اللاعب في الانتقالات الشتوية 

 

 

دايل فراي


مدافع واعد آخر برز هذا الموسم في خط دفاع نادي مدلزبره الإنجليزي بالدرجة الأولى في إنجلترا. وأصبح فراي من أهم أعمدة الفريق الساعي للتأهل للبريميرليج.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان