رئيس التحرير: عادل صبري 03:59 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

في «الميركاتو الشتوي».. 3 لاعبين على أبواب الرحيل من «القلعة البيضاء»

في «الميركاتو الشتوي».. 3 لاعبين على أبواب الرحيل من «القلعة البيضاء»

تحقيقات وحوارات

تدريبات الزمالك - أرشيفية

في «الميركاتو الشتوي».. 3 لاعبين على أبواب الرحيل من «القلعة البيضاء»

محمد عبد الغني 21 نوفمبر 2018 20:35

 

رغم التكتم الشديد على خريطة الانتقالات الشتوية داخل نادي الزمالك إلى أن بعض المؤشرات مع اقتراب "الميركاتو" في يناير المقبل، تنذر بمصير بعض اللاعبين داخل القلعة البيضاء.

 

ويتصدر الفارس الأبيض جدول الدوري المصري، برصيد 26 نقطة جمعها من 11 مباراة حقق الفوز في 8 مواجهات وتعادل في مباراتين بينما مني بهزيمة وحيدة على يد فريق النجوم، وأحرز 15 هدفا واستقبلت شباكه 9 أهداف.

 

ويعتمد المدير الفني لفريق الزمالك السويسري كريستيان جروس، على ثبات التشكيل باستثناء التغير في مركز أو مركزين، وهو ما تسبب في حالة من عدم الرضا لدى بعض اللاعبين.

 

وطالب عدد من لاعبي الفريق، مجلس إدارة النادي بضرورة تحديد مصيرهم خلال الفترة المقبلة، خصوصا في ظل عدم مشاركتهم مع الفريق.

 

ستاد مصر العربية يرصد في السطور التالية أبرز هؤلاء اللاعبين..

 

حميد أحداد

 

يعد المغربي حميد أحداد أحد الألغاز الصعبة لدى جمهور الزمالك نظرا للأداء الذي كان يقدمه اللاعب قبل قدومه إلى البيت الأبيض.

 

ولم يشارك اللاعب المغربي مع فريق الزماكل منذ قدومه مطلع الموسم سوى دقائق معدودة، وهو ما جعل اللاعب يطلب الرحيل خلال يناير وعدم الانتظار لنهاية الموسم

 

 

وعقد اللاعب جلسة مسؤولي الكرة في النادي خلال الأيام السابقة، من أجل الوصول إلى حسم لأزمته في ظل استبعاده المستمر من قبل المدير الفني.

 

وأكد اللاعب على رغبته في الاستمرار داخل جدران القلعة البيضاء، لكن بشرط المشاركة في المباريات، أو الموافقة على إعارته إلى أحد الأندية خلال الميركاتو الشتوي.

 

يذكر أن أحداد تعاقد مع فريق الزمالك مطلع الموسم الحالي ، قادما من نادي الدفاع الجديدي المغربي مقابل مليون و400 ألف دولار.

 

 

دونجا

 

يأتي اللاعب محمود دونجا ليمثل علامة استفهام أخرى، وذلك بعدما ظهر اللاعب بمستوى جيد حينما قدم إلى صفوف الفريق من ناديه السابق مصر للمقاصة.

 

لكن وبعد فترة تغير الحال، وأصبح دونجا خارج حسابات الفريق خاصة في الفترة الأخيرة، مع قدوم السويسر كريستيان جروس.

 

واستبعاد اللاعب عن مستواه جعله خارج قائمة الفريق باستمرار، خاصة وأن متوسط ميدان الفريق الأبيض بنجوم من العيار الثقيل.

 

 

ويلعب في وسط الزمالك كل من ، الدولي طارق حامد، والتونسي الدولي فرجاني ساسي، بالإضافة إلى محمود عبد العزيز، ويعتمد جروس على هذا الثلاثي، فيما لم يظهر الاعب محمد حسن الوافد الجديد من صفوف وادي دجلة مطلع الموسم.

 

ومع كل هذه المعطيات أصبح رحيل اللاعب عن الفريق، مسألة وقت، لكن مجلس إدارة النادي يرفض التفريط في اللاعب وذلك بعد تمسك السويسري جروس به، وانتظار افرصه المناسبة لإشراكه.

 

ويرغب مجلس إدارة الأبيض في التفكير في إعارة اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية، لإعطائه فرصة المشاركة، وذلك بعد ان طلب اللاعب حسم مصيرة.

 

أحمد مدبولي

 

منذ قدومه الموسم الماضي إلى فريق الزمالك، وتنبئ له جمهور الزمالك بمستقبل باهر مع الأبيض، بعد أن لفت إليه الأنظار بشدة.

 

لكن تغير الحال 360 درجة، مطلع الموسم الحالي، حيث أصبح دخول اللاعب قائمة الـ 18 مسألة بعيدة المنال، في ظل عدم اقتناع المدير الفني بالمستوى البدني للاعب، الذي يمنعه من الاعتماد عليه في تشكيلته.

 

الأمر الذي أجبر اللاعب على طلب الرحيل من النادي، خلال الفترة المقبلة، وطالب الأبيض بالموافقة على عروض الإعارة التي تلقاها مؤخرا,

 

ويرغب أكثر من ناد في التعاقد مع مدبولي، يأتي في مقدمتهم الاتحاد الاسكندري والمصري البورسعيدي، كذلك أشارت تقارير إلى رغبة الإسماعيلي في التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة .

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان