رئيس التحرير: عادل صبري 09:33 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

جون أنطوي.. صراع جديد منتظر بين الزمالك وبيراميدز

جون أنطوي.. صراع جديد منتظر بين الزمالك وبيراميدز

محمد علاء 20 نوفمبر 2018 13:44

اشتعل صراع الانتقالات الشتوية خلال الساعات الأخيرة الماضية بين فريقي الزمالك وبيراميدز، على خلفية الفوز ببعض الصفقات خلال الميركاتو المقبل، في ظل المنافسة المحتدمة بينهما على لقب مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويعد الغاني جون أنطوي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هو حلقة الصراع المقبلة بين الفريقين، في ظل رغبة كل منهما في التعاقد مع اللاعب من أجل تدعيم هجوم الفريق.

 

مستوى اللاعب

 

يقدم المهاجم الغاني، مستوى متميز مع فريقه في الفترة الأخيرة، حيث نال عليه إشاد واستحسات من جانب جميع الخبراء في الاستوديهات التحليلية، الأمر الذي جعله محط اهتمام العديد من الأندية.

 

وكان أنطوي ينافس بقوة على حصد لقب هداف الدوري في الموسم الماضي، إلا أن المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي، نجح في الحصول على اللقب عن جدارة واستحقاق بعد مستوى استثنائي مع فريقه الأحمر.

 

وشارك المهاجم الغاني في 10 مباريات مع الفريق الفيومي حتى الآن، منهم 9 بالدوري ولقاء وحيد في كأس مصر بمعدل دقائق بلغ 899، حيث نجح خلالهم في إحراز 4 أهداف.

 

موقف الزمالك

 

طلب السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضرورة التعاقد مع مهاجم أفريقي خلال فترة الانتقالات المقبلة، تحسبًا لرحيل مهاجم الفريق كابونجو كاسونجو.

 

ويرغب كاسونجو في الرحيل عن الزمالك، من أجل خوض تجربة احتراف جديدة مع فريق آخر، في ظل وجود سوء حظ تهديفي يعانده مع أبناء قلعة ميت عقبة في الموسم الحالي.

 

وبدأ أحمد مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأبيض، الدخول في مفاوضات جادة مع إدارة الفريق الفيومي ووكيل اللاعب من أجل معرفة طلباته المادية للانتقال إلى الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

 

رغبة بيراميدز

 

أبدى حسام حسن، المدير الفني لفرق بيراميدز، رغبته في تدعيم هجوم الفريق في انتقالات يناير من أجل المنافسة بقوة على حصد لقب مسابقة الدوري الممتاز، في ظل المنافسة الشرسة مع العديد من الفريق.

 

ورشح حسام حسن، المهاجم الغاني جون أنطوي، من أجل انضمامه إلى الفريق، إلا أن الأمر لم يتم حسمه بشكل نهائي، في ظل عدم رغبة حسام البدري، القائم بأعمال رئيس النادي، في ضمه.

 

وتكمن رغبة البدري في عدم ضم أنطوي، إلى أنه سبق وأن قاد اللاعب في النادي الأهلي، إضافة إلى أن هناك حساسية بينهما، إلا أن رغبة حسام حسن قد تتفوق على البدري، خصوصًا وأنه الأول يتحدث وفقًا لاحتياجاته الفنية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان