رئيس التحرير: عادل صبري 05:27 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

هل يكون حارس الأهلي بديل «الحضري» في قلعة «الدراويش»؟

هل يكون حارس الأهلي بديل «الحضري» في قلعة «الدراويش»؟

تحقيقات وحوارات

عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي

هل يكون حارس الأهلي بديل «الحضري» في قلعة «الدراويش»؟

محمد عبد الغني 19 نوفمبر 2018 23:06

 

أزمة فنية يعاني يعاني منها النادي الإسماعيلي، أضحت بفريق الكرة في موقع لا يحسد عليه في مسابقة الدوري العام، حيث لا يفصله عن المركز الاخير في المسابقة سوى 3 نقاط.

 

ويحتل "الدروايش" المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة، جمعها من 12 مباراة ، ولم يحرز لاعبوه سوى 10 أهداف فيما استقبلت شباكه 15 هدفا.

 

عدد الأهداف التي استقبلها فريق الإسماعيلي حتى الآن، يدلل على أن الفريق ييعاني من أزمة دفاعية، فضلا عن مستوى حراسة المرمى الذي يحرسه الدولي السابق عصام الحضري.

 

 

وطالبت جماهير الإسماعيلي في أكثر من مناسبة، بتدخل مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، قبل فواتن الآوان لإنقاذ الفريق من عثرته، وإيجاد حلول سريعة تعيد الفريق لماركز المقدمة ، خاصة وأنه مقبل على بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

أزمة حراسة المرمى

 

ويبدو أن مجلس إدارة النادي بدأ يتحرك من أجل تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، كما أكد المجلس على عدم الاستغناء عن نجوم الفريق هذا الموسم.

 

وأكثر ما يشغل بال الإدارة حاليا، هو تدعيم مركز حراسة المرمى، بعد المستوى المتذبذب الذي ظهر عليه حارس الفريق عصام الحضري، من أجل الاستعداد للدور الثاني من الدوري كذلك خوض منافسات دوري الأبطال.

 

برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، إلى تدعيم مركز حراسة المرمي، بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، استعدادًا للدور الثاني من مسابقة الدوري.

 

 

رحيل محتمل

 

وما يزيد من احتمالية استقدام حارس لعرين الدراويش، هو إعلان الحضري في أكثر من مناسبة بقرب رحيله عن النادي.

 

ويرغب الحارس الدولي السابق صاحب الـ 45 عاما في إنهاء مشواره داخل الساحرة المستديرة بشكل يليق بتاريخه بعد المستوى المتواضع مؤخرا نتيجة عدم الاستقرار الفني داخل قلعة الدراويش.

 

وانتقل الحضري إلى صفوف الإسماعيلي، في صفقة انتقال حر، مع انطلاق الموسم الجاري، وذلك بعد رحلة احتراف مع التعاون السعودي.

 

شريف إكرامي

 

أشارت تقارير من داخل قلعة الدراويش أن رئيس النادي بدأ بالفعل في مفاوضات جادة مع شريف إكرامي حارس مرمي فريق الأهلي، لاستقدامه في الميركاتو المقبل.

 

ويمتلك فريق الإسماعيلي بين صفوفه في مركز حراسة المرمى، بجانب عصام الحضري، كل من

محمد مجدي ومحمد فوزي، ولكن الاثنان صغار السن، ما يزيد من احتمالية التعاقد مع حارس آخر خلال لافترة المقبلة.

 

واستقر مسئولو الإسماعيلي، على التفاوض مع إكرامي خلال الفترة المقبلة لمعرفة موقفة من الرحيل عن النادي الأهلي، وظهوره مع قلعة الدراويش على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر أو البيع النهائي. وفق ما ذكره موقع "يوروسبورت".

 

 

موقف إكرامي

 

لا شك أنه مسألة تفاوض الدروايش مع الحارس شريف إكرامي، ستلقى قبولا كبيرا من جانب اللاعب، خاصة مع عدم مشاركة اللاعب مع القلعة الحمراء في الفترات الأخيرة، والاعتماد على حارس المنتخب المصري محمد الشناوي.

 

ويمر إكرامي بحالة نفسية سيئة نتيجة عدم المشاركة، كذلك سوء التوفيق الذي يلازمه خلال مشاركاته القليلة مع الفريق.

 

كذلك من المنتظر أن يترك مجلس الإدارة الأهلي حرية الاختيار لحارسه، وعدم الوقوف في طريقه من كونه لا يشارك أساسيا، كذلك سعي مجلس إدارة الأحمر إلى التعاقد مع حارس بديل.

 

ويرغب إكرامي في العودة إلى المشاركة بصفة أساسية، على أمل العودة سريعا إلى صفوف المنتخب المصري، بعد ابتعاده مؤخرا من حسابات المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري.

 

ويأمل إكرامي في إتمام تعاقده مع الدراويش لتكون بوابته للتألق منجديد، خاصة وأن فريق بحجم الإسماعيلي سيلبي رغباته الفنية، كونه يشارك في أكثر من مسابقة، الدوري المصري، ودوري الأبطال، بالإضافة إلى بطولة الكأس.

 

دوري الأبطال

 

ويستعد الاندي الإسماعيل لخوض غمار المسابقة الإفريقية، أمام نادي نجوزي البوروندي الذي حدد موعد لقاء ذهاب الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال إفريقيا يوم الأربعاء 28 نوفمبر الجاري.

 

و تقام مباراة العودة في استاد الإسماعيلية أحد أيام 4 أو5 من شهر ديسمبر المقبل.

 

يذكر أن الإسماعيلي تأهل لدوري الأبطال بعدما احتل المركز الثاني في الدوري الموسم الماضي.

 

ويلتقي الدراويش في حال تخطي الفريق البورندي مع الفائز من مواجهة بوبو ديولاسو البوركينابي والقطن الكاميروني.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان