رئيس التحرير: عادل صبري 09:15 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

3 أسباب تدفع كاسونجو للاستمرار في الزمالك حتى نهاية الموسم

3 أسباب تدفع كاسونجو للاستمرار في الزمالك حتى نهاية الموسم

محمد علاء 18 نوفمبر 2018 14:15

لا يزال الكونغولي كابونجو كاسونجو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يبحث عن فرصة للاحتراف الخارجي، وخوض تجربة جديدة مع فريق آخر بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وتحدث كاسونجو مع مسؤولي الزمالك، عن رغبته في الرحيل خلال شهر يناير المقبل، إلا أن هناك بعض المحاولات التي جعلت المهاجم الكونغولي ينتظر إلى نهاية الموسم الجاري، ومن ثم يحسم بعدها قرار رحيله.

 

وهناك العديد من الأسباب التي تدفع المهاجم الكونغولي يؤجل البت في مسألة رحيله عن قلعة ميت عقبة، حتى نهاية الموسم الجاري، والتي يتحدث عنها "مصر العربية"، في التقرير التالي:

 

إقناع جروس

 

تحدث السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع كاسونجو، بشأن استمراره مع الفريق، باعتباره المهاجم الأول، ومن الصعب توفير مهاجم أفريقي يتمتع بنفس قدراته وإمكانياته الفنية والبدنية في وقت قصير.

 

كما طالبه بالاستمرار أيضًا، خصوصًا وأن الفريق قطع مشوار كبير في مسابقة الدوري الممتاز، وأصبح ينافس بقوة على حصد البطولة، ونفس الأمر في البطولة العربية وكأس مصر.

 

وبدأ كاسونجو، الاقتناع بحديث جروس، لاسيما وأنه في الوقت الحالي حجز مكان أساسي في تشكيلة الزمالك، إضافة إلى أنه انضم للمنتخب في الفترة الأخيرة، بعدما غاب عن تمثيل منتخب بلاده منذ فترة ليست بالقليلة.

 

ترضيته ماديًا

 

تلقى مهاجم فريق الزمالك، وعدًا من مجلس إدارة النادي بترضيته ماديًا خلال الفترة المقبلة، وزيادة عقده من أجل الاستمرار مع الفريق حتى نهاية الموسم، بل تفعيل عقد جديد حال رغبته في الاستمرار مع الفريق.

 

ويؤمن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بأن كاسونجو من أفضل المهاجمين في الفترة الحالية، إضافة إلى أنه وصل إلى حالة من الانسجام مع لاعبي الفريق، وهو ما يؤدي إلى تألقه.

 

واقتنع كاسونجو بحديث مسؤولي الزمالك، إلا أنه طالب بسرعة الحصول على مقابل مادي، من أجل وجود بعض الالتزامات لديه في الفترة المقبلة، وحاجته إلى سدادها.

 

حديث وكيله

 

تحدث وكيل كابونجو كاسونجو، مع اللاعب، بعدم التسرع في الرحيل عن نادي الزمالك، خصوصًا وأن العروض المقدمة له لا تلبي طموحاته سواء في المنافسة على بطولة ما مع فريق قوي أو من الجانب المادي.

 

وينتظر كاسونجو، عرضًا من أحد الأندية السعودية من أجل الانتقال إليه بداية من فترة الانتقالات الصيفية، على أن يحقق من خلالها عائد مادي قوي، يفوق العائد الذي يحصل عليه من نادي الزمالك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان