رئيس التحرير: عادل صبري 11:19 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

هل تكون مباراة الوصل الفرصة الأخيرة لكارتيرون مع الأهلي؟

هل تكون مباراة الوصل الفرصة الأخيرة لكارتيرون مع الأهلي؟

محمد علاء 18 نوفمبر 2018 11:16

على الرغم من مرور أيام على خسارة النادي الأهلي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، إلا أن مرارة الهزيمة لا تزال عالقة في أذهان الملايين من الجماهير الأهلاوي وكذلك مجلس إدارة الناي برئاسة محمود الخطيب.

 

وبدأ على أثر حصول الأهلي على المركز الثاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من حصد البطولة، في إجراء العديد من التغييرات داخل النادي، في محاولة للمنافسة بقوة في المرحلة المقبلة.

 

وكانت من ضمنت عاصفة القرارات، هو الإطاحة بلجنة الكرة داخل النادي الأهلي، وتوجيه الشكر إلى عبد العزيز عبد الشافي وعلاء صادق، مع عودة سيد عبد الحفيظ، لتوليه ملف قطاع الكرة بالنادي، وعودة هيثم عرابي لملف التعاقدات.

 

وتظهر المؤشرات الأولية، بأن مباراة الوصل الإماراتي، في البطولة العربية، قد تكون الفرصة الأخيرة إلى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، في استمراره مع الفريق من عدمه.

 

صمت المجلس

هناك حالة صمت رهيبة، تسيطر على مجلس إدارة النادي الأهلي، تجاه موقفهم من استمرار كارتيرون مع الفريق من عدمه، الأمر الذي ينذر بالتخطيط لعمل إحلال وتجديد، حال استمرار الفريق على نفس مستواه في مباراة الوصل الإماراتي.

 

وفي حالة عدم تأهل أصحاب الرداء الأحمر إلى دور الـ16 من البطولة العربية، فإن فكرة استمرار الخواجة الفرنسي على رأس القيادة الفنية، قد تكون صعبة للغاية، في ظل انقلاب المجلس بالكامل عليه وقتها.

 

ويسعى كارتيرون، لبذل قصارى جهده، من أجل الفوز في مباراة الوصل المقبلة، ومن ثم البقاء مع الفريق، على الأقل حتى نهاية الموسم الجاري، والمنافسة على مسابقة الدوري وكأس مصر.

 

شكوى اللاعبين

هناك أكثر من شكوى وصلت إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، من جانب بعض اللاعبين، على وجود تعامل من جانب كارتيرون بنظرية "الحب والكره"، في منح اللاعبين فرص للمشاركة مع الفريق.

 

وطلب بعض اللاعبين من مجلس إدارة النادي، ضرورة الحديث مع الجهاز الفني للفريق، بشأن مشاركتهم ومنحهم فرصة، أو السماح لهم بالرحيل إلى أي فريق آخر بحثًا عن المشاركة.

 

وطلب الخطيب، من العامري فاروق، نائب رئيس النادي، عقد جلسة مع الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل معرفة طلبات اللاعبين، من أجل إزالة أي خلافات قائمة داخل الفريق.

 

تولي يوسف

يرى مجلس إدارة النادي الأهلي، أن محمد يوسف، المدرب العام بالفريق، هو الأنسب من أجل الاستمرار مع الفريق، حال الاستقرار على رحيل الخواجة الفرنسي خلال الفترة المقبلة، باعتباره على دراية كبيرة بكل ما يدور بالفريق.

 

يأتي ذلك، في الوقت، الذي حصل فيه محمد يوسف من قبل، على لقب دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي، أي أن خبراته تسمح له بالتواجد على رأس القيادة الفنية للفريق الأحمر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان