رئيس التحرير: عادل صبري 02:09 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

3 أسباب تقرب عمرو جمال من الإسماعيلي

3 أسباب تقرب عمرو جمال من الإسماعيلي

محمد علاء 17 نوفمبر 2018 20:29

لا يزال الغموض يحيط بمصير عمرو جمال، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، خصوصًا بعد عودته من رحلة الاحتراف من الدوري الفلندي خلال الفترة المقبلة.

 

الأزمة تكمن، في غموض موقف عمرو جمال مع النادي الأهلي أيضًا، حيث لم يعرف مصيره حتى الآن، بعد انتهاء إعارته من الدوري الفلندي، إلا أن المؤشرات الأولية تؤكد صعوبة استمراره مع الفريق الأحمر في الموسم المقبلة.

 

وهناك العديد من الأسباب التي تساهم في رحيل عمرو جمال عن الفريق الأحمر، حيث يعد النادي الإسماعيلي هو الأقرب لضم اللاعب في المرحلة المقبلة، بعد تضاءل فرص مشاركته مع الفريق.

 

مستواه

انخفض مستوى عمرو جمال بشكل كبير، منذ عودته من إصابة الرباط الصليبي التي لحقت به منذ عامان وأبعدته عن الملاعب منذ فترة ليست بالقليلة، وخرج من بعدها من دائرة اهتمامات القلعة الحمراء.

 

وأصبح عمرو جمال بعدها، أسيرًا لمقاعد البدلاء في القلعة الحمراء، حتى قرر الرحيل عن الفريق، للبحث عن فرصة جديدة لإثبات مستواه والعودة مرة أخرى إلى التهديف، ومن ثم حجز مكان أساسي في تشكيلة الأهلي.

 

خرج عمرو جمال في رحلة احتراف بالدوري الجنوب أفريقي، وتحديدًا في فريق بيدفيست، إلا أن التجربة لم تكلل بالنجاح، ليقرر بعدها خوض تجربة جديدة، بحثًا عن التألق.

 

ورحل عمرو جمال إلى الدوري الفلندي، لكن سرعان ما انخفض مستواه مرة أخرى، وبدأ التفكير في الرحيل والعودة إلى مصر، إلا أن النادي الأهلي وضعه على قائمة الانتظار.

 

وجود بدائل

سيكون من الصعب على عمرو جمال، أن يحجز مكانًا أساسيًا في تشكيلة النادي الأهلي، خصوصًا وأن مركز المهاجم أصبح مدجج بالمهاجمين داخل القلعة الحمراء.

 

ويتواجد على رأس مهاجمي النادي الأهلي، المغربي وليد أزارو، الذي تم التعاقد معه منذ بداية الموسم قبل الماضي، وأصبح المهاجم الأول بالفريق.

 

أصبح وليد أزارو يمثل القوام الأساسي للنادي الأهلي في أي مباراة سواء ودية أو رسمية، حيث سيكون من الصعب على أي مهاجم داخل النادي الأهلي، اللعب بشكل أساسي على حسابه، لاسيما في ظل المستوى الذي يقدمه.

 

ويأتي من خلفه مروان محسن، لاعب الأهلي، والذي شارك مع المنتخب في كأس العالم، أما المهاجم الثالث بالفريق، يحجزه صلاح محسن القادم من فريق إنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، كأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم المصرية بـ38 مليون جنيه.

 

عرض الإسماعيلي

تقدم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بعرض مغري إلى عمرو جمال، يقتضي بموجبه، الانتقال إلى الفريق الأصفر بمقابل مادي يتخطى 2 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو العرض الأفضل بالنسبة للاعب في الفترة الحالية.

 

ويدعم انتقال عمرو جمال إلى الإسماعيلي، هي رغبة البرازيلي جورفان فييرا، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، في ضم اللاعب، باعتباره سيكون إضافة قوية لهجوم الفريق في المرحلة المقبلة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان