رئيس التحرير: عادل صبري 10:31 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الاتحاد على «صفيح ساخن».. استقالة وإيقاف مستحقات وقائمة في الانتظار

الاتحاد على «صفيح ساخن».. استقالة وإيقاف مستحقات وقائمة في الانتظار

تحقيقات وحوارات

فريق الاتحاد السكندري

الاتحاد على «صفيح ساخن».. استقالة وإيقاف مستحقات وقائمة في الانتظار

محمد عبد الغني 13 نوفمبر 2018 22:01

فور انتهاء مباراة فريق الاتحاد السكندري أمس أمام نظيره النجوم، خرج حلمى طولان، المدير الفني للنادي السكندري، معلنا استقالته من تدريب الفريق في المرحلة المقبلة والاكتفاء بالفترة التي قضاها بين جدرانه.

 

وقال طولان خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، إن احترامه لمجلس ادارة النادى وجماهيره دفعه للاستقالة من منصبه وذلك بعد الخسارة التى تعرض لها فريقه على ملعبه بالإسكندرية أمام فريق (نجوم اف سى) بثنائية نظيفة ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر لمسابقة الدورى الممتاز.

 

أسباب الاستقالة

 

طولان سرد أسباب استقالته المفاجئة، أنها ترجع لعدم تطوير لاعبي الفريق لمستواهم ، إضافة لسوء الأداء فى الفترة الأخيرة، والتى تلقى فيها الفريق الهزيمة فى 3 مباريات.

 

وأوضح طولان أنه لديه تحفظات كثيرة على الأشخاص داخل النادي، لكنه يرفض الحديث عنها فى الوقت الحالى.

 

وأشار ابن الزمالك السابق أنه كان يرغب فى الاستمرار مع "زعيم الثغر" لكنه فضل الاكتفاء بالفترة السابقة وإنهاء العلاقة بالتراضى.

 

وأكد أن إدارة النادى حرصت فى الفترة السابقة على تدعيم الفريق بقوة إلى جانب توفير كل الإمكانيات.

 

رفض الاستقالة

 

وعلى غير المتوقع، أعلن مجلس إدارة الاتحاد السكندري مساء اليوم رفضه استقالة حلمى طولان المدير الفني للفريق،والتمسك به على رأس القيادة الفنية في الفتةر المقبلة.

 

وأشار الاتحاد في بيانه إلى منح طولان كافة الصلاحيات التي يراها لإعادة الفريق إلى طريقه الصحيح والعودة للعروض القوية والطيبة التي قدمها الفريق في بداية الموسم.

 

وأضاف مجلس الإدارة أن هناك اجتماع عاجل مع حلمى طولان رئيس الجهاز والمدير الفنى للفريق ووليد صلاح الدين مدير الكرة للتعرف على الأسباب التى أدت لظهور الفريق بهذا المستوى غير الجيد خلال مباريات الفريق الأخيرة في الدورى.

وقرر المجلس إيقاف جميع المستحقات المالية للاعبين لحين تحسن النتائج وذلك عقب خسارة الفريق بهدفين دون رد أمس.

 

ولم يكشف حلمي طولان عن قراره النهائي بعد تمسك مجلس الاتحاد به ورفض استقالته.

 

كشف حساب

 

قاد حلمى طولان فريق الاتحاد السكندرى في 7 مباريات بالدوري العام ، تمكن من الفوز في مواجهتين على الجونة 1/ 0 والأهلي 4/ 3 .

 

وتعادل في مباراتين أمام وادى دجلة 2/2 وبتروجت 1/1 بينما تلقى الفريق الهزيمة في 3 مواجهات أمام بيراميدز 3/0 ومصر المقاصة 1/0 ونجوم المستقبل 2/ 0.

 

ولعب الفريق السكندري مباراة واحدة تحت قيادة طولان في بطولة كأس مصر أمام بورتو السويس ونجح الفريق في التأهل بالفوز بنتيجة 3/ 1.

 

كما خاض الفريق لقاء الذهاب أمام الزمالك بدور الـ16 من البطولة العربية للأندية في لقاء الذهاب وهزم أمام الزمالك بهدف واحد.

 

قائمة في الانتظار

 

وفي حال إصرار المدير الفني حلمي طولان على قرار استقالته، ورفض طلب مجلس إدارة الاتحاد، فلن يكون أمام الفريق السكندري سوى البحث عن مدير فني آخر لقيادة السفينة في الفترة المقبلة.

 

ميدو

 

برز اسم أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادى الزمالك، بقوة على علي رأس قائمة المرشحين لتدريب الأتحاد السكندري، فور استقالة حلمي طولان.

 

ولا يرتبط ميدو مع أي فريق في الفترة الحالية مكتفيا فقط بالتحليل الفني للمباريات.

 

وتبدو حظوظ أحمد حسام ميدو قوية حال كان القرار نهائيا بخصوص رحيل طولان عن القيادة الفنية لزعيم الثغر.

 

طارق يحيي

 

طارق يحيي، المدير الفني السابق لبتروجيت، تقدم باستقالته مؤخرا من تدريب الفريق البترولي بسبب سوء النتائج.

 

ويمتلك يحيي ما يؤهله لتدريب أي من أندية الدوري نظرا لخبرته التدريبية الكبيرة.

 

وبالتاكد سيدخل ضمن خيارات مجلس إداراة الاتحاد إذا ما تراجع حلمي طولان عن قرار استقالته.

 

خالد جلال

 

طرح اسم المدير الفني لنادي الزمالك السابق خالد جلال خاصة بعد النجاح الذي حقق مع الأبض الموسم الماضي، وفوزه بكأس مصر على حساب سموحه.

 

ويرغب الاتحاد في التعاقد مع مدير فني يحاول انتشال الفريق من العثرة الحالية ، وفي الوقت نفسه أن يتناسب مع القدرات المالية للفريق.

 

يذكر أن خالد جلال من المدربين الذين لفتوا الأنظار فى الموسم المنقضى بعدما نجح فى قيادة الزمالك للفوز بلقب كأس مصر على حساب سموحه فى المباراة النهائية بالإضافة لفوزه على الأهلى بالدورى .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان