رئيس التحرير: عادل صبري 07:10 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ثورة الأهلي تنذر برحيل النجوم

ثورة الأهلي تنذر برحيل النجوم

محمد علاء 12 نوفمبر 2018 16:09

لا صوت يعلو فوق صوت خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للنهائي الأفريقي أمام فريق الترجي التونسي، بأربعة أهداف دون رد، في لقاء الإياب الذي أقيم على ملعب رادس في تونس.

 

خسارة الفريق الأحمر للقب الأفريقي، أدى إلى ثورة غضب عارمة داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، حيث بدأ يفكر في عمل إحلال وتجديد على اللاعبين في الفترة المقبلة.

 

وهناك العديد من اللاعبين، لن تقبل فكرة الإحلال والتجديد والعودة إلى مقاعد البدلاء مجددًا، كما كان الحال من قبل، الأمر الذي ينذر بصدام وشيك في الفترة المقبلة بين اللاعبين والجهاز الفني.

 

محمد الشناوي

بات في حكم المؤكد عودة محمد الشناوي، حارس الأهلي، إلى مقاعد البدلاء مجددًا خلال الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل رغبة الخواجة الفرنسي في ذلك بداية من المرحلة الجديدة داخل القلعة الحمراء.

 

وبدأ الخواجة الفرنسي، في تجهيز شريف إكرامي، الحارس الثاني، من أجل العودة لحراسة عرين النادي الأهلي مجددًا، بعد فترة تجميد استمرت لمدة اقترب من موسم ونصف على مقاعد البدلاء.

 

ولن يقبل الشناوي بأي حال من الأحوال العودة إلى مقاعد البدلاء مجددًا، خصوصًا بعد مشاركته في كأس العالم بالنسخة الماضية، وأصبح الحارس الأساسي للفراعنة في الفترة الأخيرة.

 

سعد سمير

حالة من الغليان تسيطر على الجهاز الفني للنادي الأهلي؛ بسبب أداء سعد سمير، مدافع الفريق، بعدما ظهر بمستوى سئ في الفترة الأخيرة، وأصبح عبء كبير على الفريق، الأمر الذي تجلى في مباراة الترجي التونسي.

 

وينوي الجهاز الفني للفريق، منح الفرصة إلى بعض المدافعين الآخرين أمثال أحمد علاء ومحمود الجزار وغيرهما، من أجل تجهيزهما في الفترة المقبلة، بدلاً من سعد سمير خلال الفترة المقبلة.

 

وغاب سعد سمير عن المشاركة مع فريقه في المباريات خلال الفترة الأخيرة، خصوصًا بعد تعرضه للإصابة في الفترة الأخيرة أفقدته حساسية اللقاءات.

 

مروان محسن

تعالت الأصوات داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة الأخيرة، من أجل الاستغناء عن مروان محسن، مهاجم الفريق، خلال الفترة المقبلة، سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو خلال فترة الانتقالات الصيفية مع نهاية الموسم.

 

ويومًا بعد الآخر، تضاءل فرص مشاركة مروان محسن مع الفريق، خصوصًا بعد تألق المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق، وكذلك صلاح محسن زميله بالفريق، الأمر الذي ينذر بصدام آخر.

 

ويرغب مروان محسن، في المشاركة بشكل أساسي في المباريات، من أجل حجز مكان أساسي في تشكيلة منتخب مصر في الفترة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان