رئيس التحرير: عادل صبري 09:54 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو| 3 مشاهد من تأهل الأهلي إلى نهائي أفريقيا

فيديو| 3 مشاهد من تأهل الأهلي إلى نهائي أفريقيا

تحقيقات وحوارات

الأهلي ووفاق سطيف

فيديو| 3 مشاهد من تأهل الأهلي إلى نهائي أفريقيا

محمد علاء 23 أكتوبر 2018 22:55

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب فوزه على فريق وفاق سطيف الجزائري، في مجموع لقائي الذهاب والإياب، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

ومن المنتظر، أن يلتقي أصحاب الرداء الأحمر أمام فريق الترجي التونسي، والذي أقصى فريق أول أغسطس من الدور نصف النهائي، يوم الاثنين المقبل بالقاهرة وبعدها بأسبوع مباراة العودة بتونس.

وتستعرض "مصر العربية"، أبرز مشاهد المباراة منذ بدايتها وحتى الانتهاء منها في لقاء اليوم.

 

عودة سعد

عاد سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة في مباراة اليوم مع فريقه في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

 

وكان سعد سمير، قد غاب عن المشاركة مع أصحاب الرداء الأحمر في المباريات في الفترة الأخيرة، ليحل أيمن أشرف، الظهير الأيسر للفريق، بدلاً منه، إلا أنه تسبب في بعض الأزمات الدفاعية.

 

ويعاني الأهلي، من بعض الأزمات الدفاعية، نظرًا لغياب الثنائي رامي ربيعة ومحمد نجيب، بالإضافة إلى عدم قيد أحمد علاء ومحمود الجزار في القائمة الأفريقية للفريق الأحمر.

 

إغماء الشناوي

تعرض محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، لحالة إغماء، بعدما ارتطمت رأسه فى قدم مهاجم وفاق سطيف بالدقيقة 28 من عمر المباراة، التي جمعتهما على استاد "8 مايو".

 

واستدعى حكم المباراة، الجهاز الطبي للفريق بقيادة خالد محمود، والذي أجرى الإسعافات الأولية للحارس، وتم على إثرها إفاقته مجددًا من أجل استكمال المباراة مع فريقه.

 

جدير بالذكر، أن الشناوي يعتبر الحارس الأساسي للأهلي والمنتخب المصري في الفترة الأخيرة، حيث شارك مؤخرًا مع الفراعنة في مباريات كأس العالم التي أقيمت في روسيا.

 

الهتاف لشهداء الزمالك

حرصت جماهير النادي الأهلي، على الهتاف لشهداء نادي الزمالك، والذي راحوا ضحية الاشتباك مع قوات الأمن والذي بلغ عددهم 20 ضحية.

 

وجاءت هتافات الجماهير في الدقيقة 20 تزامنًا مع عدد الضحايا، الذين رحلوا في مذبحة الدفاع الجوي.

 

كما هتفت جماهير الأهلي ووفاق سطيف المتواجدة حاليًا في ملعب 8 مايو بمدينة سطيف الجزائرية: "الشعب يريد تحرير فلسطين".

 

واتفقا جمهور الناديين على الهتاف بصوت واحد قبل انطلاق المباراة المرتقبة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان