رئيس التحرير: عادل صبري 09:53 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

3 مرشحين لخلافة علي ماهر في سموحة

3 مرشحين لخلافة علي ماهر في سموحة

تحقيقات وحوارات

علي ماهر المدير الفني لفريق سموحة

3 مرشحين لخلافة علي ماهر في سموحة

محمد علاء 21 أكتوبر 2018 22:20

أعلن علي ماهر، المدير الفني لفريق سموحة، استقالته من تدريب الفريق السكندري خلال ساعات، بسبب أزمة نشبت بينه وبين الإدارة، على خلفية الخصومات التي يقررها محمد فرج عامر، رئيس مجلس الإدارة، على اللاعبين من حين لآخر دون الرجوع إليه.

 

وجاءت استقالة علي ماهر منذ ساعات قليلة، على خلفية رفض تغريم اللاعبين بعد التعادل مع حرس الحدود دون الرجوع إليه، ليجمع نجم الأهلي السابق حقائبه ويغادر فندق إقامة الفريق.

 

وأصبح في الوقت الحالي 3 خيارات أمام مجلس إدارة نادي سموحة، من أجل المفاضلة بينهم، حال الاستقرار على رحيل علي ماهر بشكل رسمي حتى الآن.

 

ميمي عبد الرازق

يعد ميمي عبد الرازق، المدير الفني السابق للفريق، هو الخيار الأول بالنسبة لمجلس إدارة نادي سموحة، باعتباره أنه سبق وتولى الإدارة أكثر من مرة، بعد رحيل الأجهزة الفنية للفريق.

 

وكان عبد الرازق، قد وصل بفريق سموحة السكندري إلى نهائي كأس مصر في الموسم الماضي أمام الزمالك، إلا أن أصحاب الرداء الأبيض، نجحوا في إقصاء سموحة من الدور النهائي للبطولة.

 

وقد تجرى هناك مفاوضات بين سموحة وميمي عبد الرازق خلال الفترة المقبلة، من أجل تولي المسؤولية، حال عدم عدول علي ماهر عن استقالته خلال الفترة المقبلة.

 

مدرب خارج النادي

هناك أكثر من مدرب على الساحة في الفترة الحالية، قد تدخل إدارة نادي سموحة في مفاوضات معهم، حال عدم الاتفاق مع ميمي عبد الرازق على تولي المسؤولية بشكل رسمي.

 

وهناك أكثر من مدرب أمثال محمد عودة المدير الفني السابق لفريق المقاولون العرب، ومحمد عمر المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، وغيرهما من المدربين الآخرين.

 

وسيتحدد الأمر خلال ساعات، حيث تنتظر إدارة الفريق فتح باب المفاوضات مع أكثر من مدرب قبل الاستقرار على أحدهما خلال الفترة المقبلة.

 

المدرب الأجنبي

قد يلجأ مجلس إدارة نادي سموحة، إلى تعيين مدرب أجنبي خلال الفترة المقبلة، بدلاً من علي ماهر، وكذلك إلغاء فكرة تعيين مدرب وطني للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وسبق للمجلس إدارة نادي سموحة، تعيين أكثر من مدير فني أجنبي للفريق، والذي يأتي في مقدمتهم البرازيلي جورفان فييرا، المدير الفني الحالي لفريق الإسماعيلي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان