رئيس التحرير: عادل صبري 06:09 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عمرو مرعي يهدد 3 نجوم بالزمالك

عمرو مرعي يهدد 3 نجوم بالزمالك

تحقيقات وحوارات

عمرو مرعي- أرشيفية

عمرو مرعي يهدد 3 نجوم بالزمالك

محمد علاء 21 أكتوبر 2018 15:44

دخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في مفاوضات جادة مع عمرو مرعي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بفريق النجم الساحلي، من أجل انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أو الانتظار حتى نهاية الموسم وضمه في انتقالات الصيف.

 

ونال مرعي، إشادة واستحسان من جانب السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي رحب بالتعاقد مع اللاعب، من أجل تدعيم الخط الأمامي للفريق خلال المرحلة المقبلة.

 

وسيكون هناك جلسة بين نبيل أبوزيد وكيل اللاعب، ومجلس إدارة نادي الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل حسم انتقاله، ومعرفة طلبات إدارة فريق النجم الساحلي، من أجل الاستغناء عن اللاعب بشكل نهائي.

 

وأصبح تواجد عمرو مرعي داخل صفوف الزمالك، يهدد ثلاثة لاعبين داخل الفريق بشكل رسمي، حيث تتحدث "مصر العربية"، عليهم من خلال التقرير التالي:

 

عمر السعيد

لم ينل عمر السعيد، مهاجم الفريق، أي إشادة من جانب الخواجة السويسري، حيث دائمًا يظل أسيرًا على مقاعد البدلاء، لعدم قناعته بالقدرات الهجومية التي يتمتع بها اللاعب، حيث يرى بأن لا فائدة لوجوده.

 

وشارك عمر السعيد، في مباراة منية سمنود في دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر، والتي فاز فيها أصحاب الرداء الأبيض بهدف دون رد، إلا أنه لم يقدم مردودًا طيبًا، يجعل الخواجة السويسري يحافظ على ثباته في التشكيلة الأساسية.

 

وكان عمر السعيد، قد انتقل إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من فريق وادي دجلة، حيث كان يعد من أفضل المهاجمين بالدوري المصري في الموسم المنقضى.

 

حميد أحداد

يومًا بعد الآخر، تتصعب مهمة استمرار المغربي حميد أحداد، داخل قلعة ميت عقبة، في ظل تواضع مستواه بشكل كبير، حيث قلما نجده داخل التشكيلة الأساسية لفريق الزمالك في أي مباراة سواء الدوري أو كأس مصر أو البطولة العربية.

 

وحاول كريستيان جروس، منح أحداد فرصة المشاركة في بعض مباريات الدوري، حيث شارك في ثلاثة لقاءات، إلا أنه فشل في تقديم أوراق اعتماده وإجراز أي أهداف في المباريات التي شارك فيها.

 

وتلقى أحداد، أكثر من عرض للرحيل عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا أن الجهاز الفني لم يتخذ قراره النهائي سواء برحيل اللاعب أو استمراره مع الفريق حتى نهاية الموسم.

 

كابونجو كاسونجو

يعد الكونغولي كابونجو كاسونجو، هو أفضل مهاجمي الزمالك في الفترة الحالية، إلا أنه كان يرغب في خوض تجربة احترافية جديدة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن إدارة الزمالك رفضت ذلك.

 

وسيكون أمام كاسونجو، فرصة كبيرة للرحيل عن قلعة ميت عقبة، حال الاستقرار على التعاقد مع عمرو مرعي بشكل رسمي، إلا أن فشل إتمام التعاقد، يعني بقاء الأول داخل صفوف الزمالك.

 

ويقدم كاسونجو مستوى طيب مع الزمالك، إلا أن خلافاته مع مجلس إدارة النادي بشأن المقابل المادي، قد تحول دون استمراره مع الفريق أيضًا، في المرحلة المقبلة، ويدعم ذلك تواجد عمرو مرعي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان