رئيس التحرير: عادل صبري 12:29 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عودة مارسيلو ومكاسب مادية وراء الاستقرار على رحيل معلول في نهاية الموسم

عودة مارسيلو ومكاسب مادية وراء الاستقرار على رحيل معلول في نهاية الموسم

تحقيقات وحوارات

التونسي علي معلول

عودة مارسيلو ومكاسب مادية وراء الاستقرار على رحيل معلول في نهاية الموسم

محمد علاء 19 أكتوبر 2018 17:10

اتفق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مع لجنة الكرة بالفريق، على رحيل التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، في نهاية الموسم الجاري.

 

ورفض مسؤولو الأهلي، فكرة رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، باعتبار أنه ضمن الركائز الأساسية للفريق التي يجب استمرارها ححتى نهاية الموسم.

 

وجاء قرار الموافقة على رحيل اللاعب في الفترة المقبلة، بناء على التنسيق بين لجنة الكرة، خصوصًا وأن هناك بعض المعطيات التي دفعت للموافقة على ذلك.

 

مكسب مادي

بكل تأكيد سيحقق اللاعب، العديد من المكاسب المادية، حال رحيله إلى أي نادي يرغب في ضمه سواء في الدوريات العربية أو الأوروبية.

 

وتلقى معلول أكثر من عرض في الفترة الأخيرة، أبرزهم من بعض أندية الدوري الإنجليزي، إلا أن المفاوضات لم تأخذ الطابع الرسمي حتى الآن.

 

ولم تمانع لجنة الكرة في رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة لمدة موسم، على أن يعود بعدها إلى مواصلة مشواره مع القلعة الحمراء.

 

ولم تحدد إدارة النادي الأهلي، مبلغ بعينه للموافقة على رحيل اللاعب على سبيل الإعارة، حيث يتحدد ذلك وفقًا للدوري الذي ينتقل إليه اللاعب.

 

عودة مارسيلو

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، على عودة حسين السيد مارسيلو، إلى القلعة الحمراء في نهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء إعارته من فريق الاتفاق السعودي بنهاية الموسم أيضًا.

 

ويرغب الجهاز الفني بقيادة الخواجة الفرنسي، إلى تدعيم الجبهة اليسرى للفريق الأحمر، خصوصًا بعدم قدم مارسيلو مستوى متميز مع فريقه السعودي في الفترة الأخيرة، ورفض إدارة ناديه التخلي عنه في يناير المقبل.

 

واتفقت لجنة الكرة مع مارسيلو على العودة من جديد إلى النادي الأهلي، حتى يكون إضافة للفريق في المرحلة المقبلة.

 

وجود البديل

بدأ الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الفرنسي كارتيرون، في تجهيز أيمن أشرف، الظهير الأيسر للفريق، ليكون بديل معلول في الفترة المقبلة.

 

ومنح الجهاز الفني، الثقة إلى أشرف في المباريات، وهو ما ظهر في لقاءات الأهلي الأخير بدوري أبطال أفريقيا ومشاركة اللاعب في المباراة بدلاً من معلول.

 

وكان أشرف، قد لعب في الموسم الماضي بأكمله في مركز المدافع، بسبب النقص العددي الذي كان يعاني منه الفريق الأحمر في هذا المركز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان