رئيس التحرير: عادل صبري 09:44 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

3 مهام صعبة تنتظر «الزمالك» بعد «فترة التوقف»

3 مهام صعبة تنتظر «الزمالك» بعد «فترة التوقف»

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك

3 مهام صعبة تنتظر «الزمالك» بعد «فترة التوقف»

أكرم نوار 18 أكتوبر 2018 12:49

يعاود فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مساء اليوم تدريباته وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها لاعبو الفريق الأبيض على مدار الـ5 أيام الماضية، وذلك بالتزامن مع فترة التوقف الدولية والتي خاض خلالها المنتخب الوطني مباراتين بتصفيات أمم أفريقيا أمام منتخب سوازيلاند.

 

وسيبدأ فريق الزمالك تحضيراته لعدد من الاختبارات الصعبة التي تنتظره في الفترة المقبلة، والتي يستعرض "مصر العربية" تفاصيلها في السطور التالية..

 

رحلة الحفاظ على اللقب

 

سيكون فريق الزمالك على موعد مع مواجهة شائكة عندما يلتقي فريق الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

 

ويسعى الفريق الأبيض لمواصلة رحلة الحفاظ على لقب بطولة الكأس، والتي توج بطلًا لها في الموسم الماضي، لكن مساعي الكتيبة البيضاء لتحقيق هذا الهدف ستصطدم بمنافس غير سهل.

 

وبفضل حالة الاستقرار الفني التي يعيشها فريق الإنتاج الحربي في الموسمين الأخيرين، يقدم الفريق العسكري مستويات مميزة تحت قيادة مدربه المخضرم مختار مختار، والذي لن يفرط بسهولة بأي من الأحوال في بطاقة التأهل إلى ربع نهائي الكأس.

 

موقعة زعيم الثغر

 

وبعد لقاء الإنتاج الحربي بنحو 4 أيام فقط سيكون فريق الزمالك على اختبار آخر، سيجمعه مع فريق الاتحاد السكندري بملعب برج العرب، وذلك في إطار جولة الذهاب لدور الـ32 للبطولة العربية للأندية.

 

وسيخوض فريق الزمالك هذا اللقاء ساعيًا لوضع إحدى قدميه في ربع نهائي البطولة من خلال تحقيق نتيجة جيدة في لقاء الذهاب، لكن الفريق السكندري لن يكون لقمة سائغة أمام الكتيبة البيضاء.

 

وبعد تنصيبه مديرًا فنيًا لفريق الاتحاد السكندري نجح حلمي طولان في تغيير شكل أداء الفريق، واستطاع أن يقوده لتحقيق فوز عريض على فريق الأهلي في الدوري بنتيجة 4-3، وبعدها بأيام تمكن من العبور بالفريق إلى دور الـ16 ببطولة كأس مصر.

 

ولن يكون صدام الزمالك والاتحاد السكندري في البطولة العربية سهلًا على أي فريق منهما، في ظل الرغبة المشتركة لديهما في الاستمرار بالبطولة ذات العوائد المالية المغرية للغاية.

 

صدارة الدوري

 

ومع حلول اليوم الأول في شهر نوفمبر المقبل سيعود فريق الزمالك للظهور من جديد على ساحة بطولة الدوري، حيث سيلتقي مع فريق وادي دجلة في إطار الجولة الـ12 للبطولة.

 

وستكون صدارة ترتيب البطولة هي هدف الفريق الأبيض في هذه المواجهة، حيث تسعى الكتيبة البيضاء لتثبيت أقدامها على قمة جدول المسابقة والتي تتربع عليها حاليًا برصيد 17 نقطة حصدهم الفريق على مدار 8 جولات بواقع 5 انتصارات وتعادلين وخسارة وحيدة، علمًا أن الفريق الأبيض له 3 لقاءات مؤجلة.

 

 

 

 

اعلان