رئيس التحرير: عادل صبري 01:47 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

لهذا السبب.. جماهير يوفنتوس تدرس مقاطعة مباراة ميلان

لهذا السبب.. جماهير يوفنتوس تدرس مقاطعة مباراة ميلان

تحقيقات وحوارات

جماهير يوفنتوس

لهذا السبب.. جماهير يوفنتوس تدرس مقاطعة مباراة ميلان

محمد عبد الغني 16 أكتوبر 2018 16:00

 

 أزمة جديدة تلوح في الأفق في داخل نادي يوفنتوس الإيطالي، بسبب غضب جماهير النادي من أسعار تذاكر المباريات.

 

وأشارت صحف إيطالية، إلى أن جماهير نادي يوفنتوس تدرس مقاطعة مباراة الفريق أمام ميلان، في شهر نوفمبر المقبل، في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي، بسبب ارتفاع أسعار التذاكر.

 

وكان ألتراس نادي "السيدة العجوز" امتنعوا عن حضور مباريات الفريق داخل ملعب "أليانز" مؤخرا، بسبب ارتفاع أسعار التذاكر، وهو ما قد يمتد للمباريات الخارجية. 

 

وبحسب صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، فإن عددا هائلا من جماهير اليوفي يستعدون لمقاطعة رحلة "البيانكونيري" إلى مدينة ميلانو الشهر المقبل، تعبيرا عن غضبهم من أسعار التذاكر المرتفعة.

 

وأشارت الصحيفة إلى بلوغ سعر تذكرة الدرجة الثالثة في ملعب "سان سيرو" للمباراة التي ستقام يوم 11 نوفمبر نحو 75 يورو، الأمر الذي أثار إستياء جماهير البيانكونيرو، عكس ما كان عليه الحال في الموسم المنصرم.

 

لماذا ارتفعت الأسعار؟ 

 

شفت تقارير صحفية في وقت سابق، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى صفوف يوفنتوس، تسبب في تغيير أسعار التذاكر في الدوري الإيطالي.

 


ووفقًا لبعض الصحف الإيطالية، فإن وصول رونالدو إلى يوفنتوس ساهم في ارتفاع أسعار تذاكر مباريات الفريق بشكل  كبير  وصل في بعض المباريات إلى النصف.


يذكر أن رونالدو انضم إلى يوفنتوس في الصيف الحالي، قادمًا من ريال مدريد، في صفقة وصلت قيمتها إلى 112 مليون يورو.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان