رئيس التحرير: عادل صبري 04:33 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

باسم مرسي.. من الاحتراف إلى المصير المجهول

باسم مرسي.. من الاحتراف إلى المصير المجهول

محمد علاء 15 أكتوبر 2018 20:38

يبدو أن أيام باسم مرسي، لاعب فريق لاريسا اليوناني، معدودة في تجربته الاحترافية، بعد أزمة التجنيد التي تلاحق اللاعب في الفترة الأخيرة، وتهدد استمراره في الدوري اليوناني خلال الفترة المقبلة.

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد وافق على إعارة اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى فريق لاريسا اليوناني لمدة عام كامل، مع وجود خيار لشراء اللاعب بشكل نهائي.

 

وأصبح هناك بعض السيناريوهات أمام اللاعب خلال المرحلة المقبلة، من أجل إنهاء أزمته بشكل نهائي، إلا أنه يواجه المصير المجهول حتى الآن.

 

بداية الأزمة
عاد باسم مرسي، إلى القاهرة لاستقبال مولودته كاميليا، مستغلاً فترة التوقف الدولي، ولكن لاحقته أزمة في العودة مجددًا للنادي اليوناني، بسبب مشكلة التجنيد التي تم الحديث عنها سلفًا.

 

توجه باسم مرسي لاستخراج تصريح من أجل السفر مجددا ولكن لم يستطيع استخراجه، خصوصًا أن الأزمة تكمن في ارتباط اللاعب بالدراسة، واستخراج التصريح يكون في منتصف العام ونهايته، لذا لم يستطع استخراج ذلك التصريح في الوقت الحالي.

 

ولم يكن اللاعب على دراية كافية بأن الأزمة ستصل إلى ما وصلت إليه الآن، خصوصًا وأنه يسير بخطى ثابتة منذ الرحيل إلى الدوري اليوناني.

 

سيناريو العودة
بات باسم مرسي مهددا بعدم استكمال التجربة الاحترافية لعدم تمكنه من السفر، وفي حال تعثر الأمر بشكل نهائي سيكون اللاعب مهددًا بالتجميد حتى يناير المقبل.

 

ولن يتمكن الزمالك من قيده سوى في انتقالات الشتاء أو يتم إعارته مجددًا لأى نادٍ آخر في انتقالات الشتاء، لذا يدرس باسم التواصل مع مسئولي الزمالك لعرض الملف بالكامل عليهم.

 

وقد يكون الأقرب هو إعارة اللاعب إلى فريق آخر، حال فشل التجربة اليونانية، خصوصًا وأنه لم يوجد. أي مكان في قائمة الفريق الأبيض خلال المرحلة المقبلة.

 

سيناريو الاستمرار
قد يكون أمام باسم مرسي، فرصة للعودة إلى الدوري اليوناني خلال الفترة المقبلة، حال نجاحه في الحصول على تصريح بشكل مؤقت من الجهات العسكرية.

 

ولم يكن الأمر سهلاً على اللاعب، إذا أن الأمر يتطلب الحصول على بعض التصاريح الخاصة بالجهات الدراسية الخاصة باللاعب في الفترة المقبلة، وهو ما يصعب تنفيذه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان