رئيس التحرير: عادل صبري 03:34 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

محمد شريف.. «نسر» الأهلي الذي حلق في سماء النجومية

محمد شريف.. «نسر» الأهلي الذي حلق في سماء النجومية

محمد علاء 11 أكتوبر 2018 09:32

أصبح محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هو نجم الشباك الأول في الفترة الأخيرة، بل أصبح أحد عشاق الجماهير الأهلاوية التي أصبحت تنتظر مشاركته في كل مباراة للفريق الأحمر.

 

واستطاع شريف، أن يحرز هدفين لفريقه، في مباراة أمس أمام الترسانة، والتي حسمها الأهلي لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

 

ويستحق محمد شريف، لقب نسر الأهلي، خصوصًا وأنه أصبح ضمن اللاعبين القلائل التي تساهم في رسم البسمة على شفاه الملايين من الجماهير الحمراء، التي احتفت به على صفحات موقع التواصل الاجتماعي.

 

أهدافه

لم تمر مباراة في الفترة الأخيرة ويشارك فيها محمد شريف، إلا ويترك بصمته داخل المستطيل الأخضر، حيث يحرز هدف في كل مباراة، إلا أن الحظ ابتسم له في لقاء الشواكيش ليحرز هدفين.

 

ومن قبل ذلك، استطاع شريف أن يحرز هدف في مباراة الاتحاد السكندري، ومن قبلها في مباراة النجمة اللبناني بالبطولة العربية، ليصبح بمثابة الورقة الرابحة للجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

 

وشارك محمد شريف في مباراتين فقط مع الفريق الأحمر في مسابقة الدوري الممتاز، حيث تمكن خلالهما من إحراز هدفين، حيث بلغ عدد دقائق مشاركته 41 دقية، أي أنه لم يكمل شوط في اللقاءين.

 

جوكر بالملعب

بدأ الخواجة الفرنسي، يتعامل مع محمد شريف، باعتباره جوكر داخل المستطيل الأخضر، يستطيع تغيير طريقة اللعب من خلال تغيير مركزه في الملعب، وقلب موازين الخطة رأسًا على عقب.

 

ويعتمد كارتيرون على شريف، في المقام الأول في مركز الجناح الأيسر، إلا أننا وجدنا اللاعب في مباراة أمس، يلعب في مركز الجناح الأيمن، وكذلك وجدناه من قبل يتم الاعتماد عليه في مركز صانع الألعاب.

 

ولا أحد يستطيع، أن ينكر، بأن محمد شريف، استطاع أن يسحب البساط من تحت أقدام العديد من لاعبي الأهلي في مركزه، والذي يتمثل أبرزهم مؤمن زكريا، والذي باتت فرصة بقاءه داخل الفريق الأحمر، ضعيفة للغاية.

 

منتخب مصر

لا يزال حلم الانضمام للمنتخب المصري، أحد الأهداف الرئيسية بالنسبة لمحمد شريف، الأمر الذي يدفعه للاستمرار على نفس مستواه، حتى يستطيع أن يحجز مكانًا في قائمة الفراعنة في المعسكر المقبل.

 

ونال محمد شريف، إشادة واستحسان من جانب جميع الخبراء في الاستوديوهات التحليلية في الفترة الأخيرة، حيث توقع البعض، أن يكون نجم الأهلي في الموسم الحالي، وأن يكون هدف العديد من الأندية الأوروبية في الموسم المقبل.

 

ودخل شريف، حسابات الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، والذي أثنى على أداء اللاعب كثيرًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان