رئيس التحرير: عادل صبري 03:35 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

رونالدو يتقاضى 3 أضعاف رواتب هذا الفريق بالدوري الإيطالي

رونالدو يتقاضى 3 أضعاف رواتب هذا الفريق بالدوري الإيطالي

تحقيقات وحوارات

كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي

رونالدو يتقاضى 3 أضعاف رواتب هذا الفريق بالدوري الإيطالي

وكالات 23 سبتمبر 2018 15:28

 

 في وقت يحل يوفنتوس ضيفا على فروزينوني في خامس جولات الدوري الإيطالي، الأحد، تتطلع أنظار عشاق كرة القدم إلى كريستيانو رونالدو نجم السيدة العجوز، الذي نجح في كسر عقدة تهديفية صغيرة وهز الشباك بمواجهة ساساولو في الجولة الماضية، قبل أن يثير ضجة هائلة بالطرد أمام فالنسيا بأولى مشاركاته الأوروبية مع فريقه الجديد.

 

لكن أهداف رونالدو، وواقعة الطرد المثيرة للجدل ليسا كل ما يتعلق بالنجم البرتغالي الذي يدخل مباراة الليلة وفي جعبته رقم مذهل، ليس كرويا هذه المرة وإنما "مالي" بالأساس.

 

فرونالدو، 33، الذي أقام الدنيا وأقعدها بانتقاله من ريال مدريد إلى يوفنتوس قبل أشهر، يتقاضى بمفرده راتبا يساوي 3 مرات أكثر مما يتقاضاه لاعبو فريق فروزينوني بأكمله.

 

ويحصل صاروخ ماديرا من يوفنتوس على نحو 28 مليون جنيه إسترليني (نحو 36.5 مليون دولار أميركي) سنوياً.

 

وفي المقابل يخصص فريق فروزينوني، رواتب بقيمة 9.9 مليون جنيه إسترليني (نحو 13 مليون دولار) للفريق الأول بأكمله.

ولا يحصل اللاعب الأعلى أجرا في فروزينوني، وهو جويل كامبل ، لاعب أرسنال السابق، سوى على نحو مليون دولار سنويا، بعد انضمامه للفريق هذا الصيف، في وقت يتقاضى لاعب ريال مدريد السابق أكثر من 700 ألف دولار في الأسبوع الواحد.

 

أرقام مذهلة تكشف حقيقة ما يتقاضاه نجم يوفنتوس، وربما تبرر سبب رحيله المفاجئ عن عرين الفريق الملكي، علما بأنها تصب أيضا في اتجاه تصريحات صدرت حديثا عن رئيس ريال  فلورنتينو بيريز، اعتبر خلالها أن رونالدو رحل عن سانتياغو برنابيو "لأسباب شخصية".

 

وعبر بيريز عن "سعادته" ببيع رونالدو بـ 100 مليون دولار، إذ قال إنه لم يحصل على عرض أفضل من ذلك من أي فريق للظفر بخدمات البرتغالي، في تصريح "قاس" بحق أفضل لاعب في العالم 5 مرات، وثاني أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريد بعد ألفريدو دي ستيفانو باعتراف بيريز نفسه.

 

ويعتقد على نطاق واسع أن سبب الخلاف بين رونالدو وبيريز "مادّي"، وينتظر المتابعون ما سيتحدث عنه رئيس النادي الملكي في مؤتمر صحفي، الأحد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان