رئيس التحرير: عادل صبري 12:19 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

التشكيل المتوقع للزمالك أمام «ذئاب الجبل»

التشكيل المتوقع للزمالك أمام «ذئاب الجبل»

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك

التشكيل المتوقع للزمالك أمام «ذئاب الجبل»

محمد عبد الغني 23 سبتمبر 2018 11:00


يلتقي فريق نادي الزمالك، في التاسعة مساء اليوم الأحد، نظيره المقاولون العرب، علي ملعب بتروسبورت، ضمن لقاءات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المتوقع أن يجري المدير الفني لفريق الزمالك كريستيان جروس بعض التغييرات على التشكيل الأساسي في  مباراة الليلة، حيث يحل اللاعب أحمد فتوح في الجبهة اليسرى بدلا من بهاء مجدي الذي تعرض للإصابة في المباراة الماضية، أمام سموحة. 

 

 

كما ينتظر أن يدفع جروس، باللاعب محمود عبد المنعم كهربا، بدلا من زميله محمد إبراهيم، وذلك بعد تراجع مستوى الأخير في المباريات الماضية. 

 

 ومن المتوقع أن يكون التشكيل الأساسي لفريق الزمالك كالأتي:  

 

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش.

 

خط الدفاع : حمدي النقاز – محمود علاء- محمود حمدي "الونش" - أحمد فتوح.

 

خط الوسط : طارق حامد- فرجاني ساسي- إبراهيم حسن- يوسف أوباما - محمود عبد المنعم كهربا.

 

خط الهجوم : كاسونجو كابونجو.

 

 

يذكر أن الكتيبة البيضاء تعثرت في الجولة الماضية ،أمام فريق سموحة بعد  التعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليفقد نقطتين ثمينيتن في صراع المقدمة، حيث توقف رصيد الزمالك عند النقطة 14 محتلا المركز الثاني خلاف المتصدر بيراميدز برصيد 15 نقطة.

 

فيما يحتل فريق المقاولون العرب المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على الاتحاد السكندري صاحب المركز الثامن بنفس الرصيد.

 

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبد الفتاح عن حكم مباراة الزمالك والمقاولون، حيث سيدير اللقاء الحكم أمين عمر ومعه سمير جمال وهاني خيري وعمرو رمضان حكماً رابعاً وكل من سعيد حمزة وحسن السندبيسي حكماً خامساً. 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان