رئيس التحرير: عادل صبري 04:17 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ضغوط «ثلاثية الأبعاد» تحاصر تحضيرات الزمالك لـ«موقعة الذئاب»

ضغوط «ثلاثية الأبعاد» تحاصر تحضيرات الزمالك لـ«موقعة الذئاب»

تحقيقات وحوارات

جروس وسط لاعبي الزمالك

ضغوط «ثلاثية الأبعاد» تحاصر تحضيرات الزمالك لـ«موقعة الذئاب»

أكرم نوار 21 سبتمبر 2018 16:20

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحضيراته لمباراته القادمة بالدوري، والتي سيواجه خلالها فريق المقاولون العرب يوم الأحد المقبل، في إطار الجولة الثامنة للبطولة.

 

ويتحضر فريق الزمالك للقاء الأحد القادم وهو محاط بالضغوط من كل اتجاه، بسبب التعادل المخيب الذي حققه في الجولة الماضية أمام سموحة بهدف لمثله.

 

ويستعرض "مصر العربية" أبرز العوامل التي تشكل ضغطًا مضاعفًا على الفريق الأبيض من خلال السطور التالية...

 

معركة الصدارة

 

تسبب التعادل أمام سموحة في إهدار الزمالك فرصة انتزاع صدارة الدوري من فريق بيراميدز، والذي يتربع عليها حاليًا برصيد 15 نقطة متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن الزمالك.

 

ومع استعداده لمواجهة المقاولون يدرك فريق الزمالك سواء لاعبوه أو جهازه الفني أن أي تعثر أمام "ذئاب الجبل" سيزيد من صعوبة موقفهم في المنافسة على لقب الدوري، خصوصًا وأن الفريق أهدر 7 نقاط في أول 7 جولات من عمر مسابقة الدوري.

 

غضب الإدارة

 

كذلك تبرز إدارة نادي الزمالك وبالأخص رئيسها مرتضى منصور باعتباره أحد مصادر الضغوط الملقاة على الفريق قبل مواجهة المقاولون.

 

وخرج منصور مهاجمًا السويسري كريستيان جروس مدرب الفريق بعد التعادل أمام سموحة واتهمه باضطهاد بعض اللاعبين، كما حمل لاعبي الفريق جانبًا من المسئولية عن إهدار نقطتين أمام الفريق السكندري، ولا شك أن فشل الفريق في استعادة ذاكرة الفوز في المباراة المقبلة سيكون كفيلًا بتفجير غضب رئيس النادي مرة أخرى على لاعبي الفريق والجهاز الفني.

 

المكافآت والغرامات

 

أيضًا يعد الملف المالي هو أحد مصادر الضغوط التي يواجهها لاعبو الزمالك والجهاز الفني، حيث قرر مرتضى منصور تجميد صرف مستحقات اللاعبين ومكافآت الفوز الخاصة بالمباريات السابقة وذلك بعد فشلهم في اجتياز عقبة سموحة.

 

كما وقع رئيس النادي غرامة قدرها 100 ألف جنيه على كل لاعب بالفريق بعد التعادل مع الفريق السكندري، الأمر الذي يؤكد أن جزاءات إدارة النادي ستكون مُضاعفة حال سقط الفريق في فخ النتائج السلبية أمام المقاولون العرب في لقاء الأحد القادم والذي أصبح مسألة حياة أو موت بالنسبة للاعبي الزمالك وجهازهم الفني.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان