رئيس التحرير: عادل صبري 08:06 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| تهديدات مرتضى «شرارة» أزمة مُنتظرة مع «جروس»

فيديو| تهديدات مرتضى «شرارة» أزمة مُنتظرة مع «جروس»

تحقيقات وحوارات

مرتضى منصور وجروس

فيديو| تهديدات مرتضى «شرارة» أزمة مُنتظرة مع «جروس»

أكرم نوار 19 سبتمبر 2018 11:16

لم يمر التعادل الذي حققه فريق الزمالك أمس أمام سموحة مرور الكرام على مجلس إدارة القلعة البيضاء وبالأخص رئيسه مرتضى منصور، والذي انفجر غاضبًا بعد إضاعة الفريق لنقطتين جديدتين في مشوار بطولة الدوري.

 

وفشل فريق الزمالك في الحفاظ على تقدمه في لقاء الأمس، حيث نجح سموحة في إحراز هدف التعادل قبل 4 دقائق من نهاية وقت المباراة الأصلي، وكاد الفريق السكندري أن يخرج فائزًا باللقاء بعدما احتسب له الحكم ركلة جزاء في الوقت الضائع إلا أن ياسر إبراهيم مدافع سموحة أهدرها لينتهي اللقاء بالتعادل.

 

هجوم ناري

 

وفتح مرتضى منصور النار على السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك واتهمه بالعند، وتعمد استبعاد بعض اللاعبين مثل أيمن حفني وأحمد مدبولي ومحمد عنتر وثنائي الهجوم عمر السعيد وحميد أحداد.

 

وفي مداخلة تليفزيونية قال مرتضى منصور إن المدرب السويسري كان السبب في إضاعة الفريق لـ7 نقاط على مدار الجولات السبعة التي خاضها الفريق حتى الآن في بطولة الدوري.

 

تحقيق مُنتظر

 

وكشف مرتضى منصور عن نيته استدعاء جروس للتحقيق معه اليوم، والوقوف على أسباب استبعاده للاعبين المشار إليهم.

 

وأشار رئيس القلعة البيضاء إلى أنه تحدث في هذه النقاط من قبل مع المدرب السويسري داخل الغرف المغلقة، موضحًا أنه لن يتورع عن التدخل في شئون الفريق في ظل حالة تذبذب النتائج التي يشهدها الفريق.

 

صدام وارد

 

ومن غير المستبعد أن تزداد سخونة الأجواء بين رئيس الزمالك والمدير الفني السويسري في الساعات المقبلة، خصوصًا وأن مرتضى منصور يعتزم مطالبة جروس بضرورة إشراك بعض العناصر في المباريات المقبلة.

 

ويزيد من فرص حدوث صدام علني بين الطرفين تمسك مرتضى منصور بمطالبه، وهو ما كشفه خلال تصريحاته أمس والتي توعد فيها أكثر من مرة بالتدخل وفرض قراراته على المدير الفني.

 

قرارات شائكة

 

ومن بين العوامل التي قد تفجر خلاف شديد بين إدارة الزمالك والسويسري جروس إعلان مرتضى منصور خصم راتب نصف شهر من المدرب السويسري وجهازه المعاون، بعد التعادل في لقاء الأمس.

 

وكان مرتضى منصور قد أعلن أيضًا عن تغريم كل لاعب بالفريق مبلغ 100 ألف جنيه، إلى جانب توقيع غرامة إضافية على محمود جنش حارس الفريق قيمتها 200 ألف جنيه، بسبب دخوله في مشادة مع أحد لاعبي سموحة وبعض أفراد الجهاز الفني للفريق السكندري بعد اللقاء.

 

سيناريو وارد

 

ومن المحتمل أن تشهد جلسة مرتضى منصور مع جروس اليوم محاولة من رئيس النادي لإحداث تعديل على الجهاز الفني للفريق، بحيث يتم ضم مدرب عام مصري للجهاز يكون له صلاحيات فنية.

 

وألمح منصور إلى ضرورة مدرب مصري صاحب خبرة في الجهاز الفني، وهو المطلب الذي سيرفضه جروس على الأرجح مثلما سبق ورفضه عند بداية تعيينه.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان