رئيس التحرير: عادل صبري 11:45 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إثارة و«خطأ قاتل» وصدارة «ضائعة» في تعادل الزمالك مع سموحة

إثارة و«خطأ قاتل» وصدارة «ضائعة» في تعادل الزمالك مع سموحة

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك

إثارة و«خطأ قاتل» وصدارة «ضائعة» في تعادل الزمالك مع سموحة

أكرم نوار 18 سبتمبر 2018 20:19

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة اللقاء الذي جمع فريقي سموحه والزمالك مساء اليوم على ملعب برج العرب، في إطار منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ولا شك أن تعادل الزمالك في لقاء اليوم يعد بطعم الخسارة، خصوصًا وأن الفريق الأبيض كان متقدمًا في النتيجة قبل أن ينجح سموحة في تعديل النتيجة بالدقائق الأخيرة من وقت اللقاء.

 

ويرصد "مصر العربية" في السطور التالية أبرز مشاهد اللقاء...

 

ظهور جيد وخطأ قاتل

 

شهد لقاء الليلة أمام سموحة عودة التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن فريق الزمالك للمشاركة أساسيًا من جديد، وذلك بعد فترة غياب طويلة وبالتحديد منذ لقاء الجولة الأولى للدوري أمام بتروجيت والذي أقيم أواخر يوليو الماضي.

 

وقدم النقاز مردودًا جيدًا في مجمل ظهوره بمباراة الليلة وبالأخص في الشق الدفاعي، إلا أنه كاد أن يكلف الزمالك الخروج من المباراة دون أي نقاط بعدما عرقل أحد لاعبي سموحة داخل منطقة جزاء الزمالك في الثواني الأخيرة من الوقت الضائع ليحتسب الحكم محمد الصباحي على إثر ذلك ركلة جزاء لصالح الفريق السكندري.

 

نهاية درامية

 

كانت اللحظات الأخيرة من عمر المباراة ساخنة بامتياز حيث لم يكتف فريق سموحة بالإثارة التي أحدثها هدف التعادل الذي سجله لاعبه حسام حسن في شباك الزمالك في الدقيقة 86، بل أضاف الحكم محمد الصباحي قدرًا كبيرًا من الإثارة للقاء  باحتسابه ركلة جزاء للفريق السكندري في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع للشوط الثاني.

 

وكاد الزمالك أن يخرج من اللقاء خاسرًا لولا أن ياسر إبراهيم مدافع سموحة سدد ركلة الجزاء أعلى مرمى محمود جنش حارس الزمالك، لتضمن الكتيبة البيضاء الخروج من اللقاء بنقطة وحيدة.

 

صدارة ضائعة

 

أحبط التعادل في لقاء الليلة مساعي فريق الزمالك لاسترداد صدارة بطولة الدوري من فريق بيراميدز، حيث ارتفع رصيد الزمالك إلى 14 نقطة بقي بهم في المركز الثاني خلف بيراميدز المتصدر برصيد 15 نقطة.

 

وكان فريق الزمالك يمني نفسه حصد الثلاث نقاط لضمان إنهاء الجولة السابعة على قمة الترتيب، في غياب الأهلي الذي تأجل لقاءه بهذه الجولة بسبب ارتباطات الشياطين الحمر القارية.

 

وبانتهاء لقاء الزمالك وسموحة بالتعادل ضمن بيراميدز البقاء على قمة جدول الدوري حتى الجولة المقبلة من البطولة، والتي ستبدأ مواجهاتها يوم الجمعة المقبل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان