رئيس التحرير: عادل صبري 09:38 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مظاليم «جروس» يحلمون بالظهور في موقعة «النجوم»

مظاليم «جروس» يحلمون بالظهور في موقعة «النجوم»

أكرم نوار 21 أغسطس 2018 17:42

يستعد فريق الكرة الأول لاستئناف تدريباته غدًا الأربعاء استعدادًا للمباراة التي ستجمعه يوم الاثنين المقبل مع فريق نجوم المستقبل، في إطار الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ومع تواصل العد التنازلي لتلك المباراة يتطلع عدد من لاعبي الفريق الأبيض لاستعادة دورهم مع الفريق بداية منها، بعدما غابوا عن المشاركة في اللقاءات الأخيرة للفريق.

 

ثلاثي في الصورة

 

وكان السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك قد منح الفرصة للرباعي أيمن حفني ومصطفى فتحي وحمدي النقاز وعبد الله جمعة في مباراة الفريق الأولى هذا الموسم أمام بتروجيت، والتي انتهت بتعادل الفريقين سلبيًا.

 

لكن في المباريات التالية تغيب الرباعي عن المشاركة، حيث تم إبعاد الأول والثاني للإصابة، فيما غاب الثالث والرابع لأسباب فنية.

 

غاضبون بالجملة

 

في الوقت ذاته يسيطر الغضب على مجموعة أخرى من لاعبي الفريق الأبيض، واللذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة في المباريات الرسمية حتى الآن.

 

ويتقدم هؤلاء اللاعبين عمر السعيد مهاجم الفريق الجديد القادم من وادي دجلة، ومحمد عبد السلام المدافع القادم من بتروجيت، إلى جانب أحمد مدبولي صانع ألعاب الفريق والذي لم ينجح حتى الآن في انتزاع ثقة جروس.

 

فرصة ممكنة

 

ويراود الأمل مجموعة كبيرة من هؤلاء اللاعبين للظهور مع الفريق الأبيض بداية من مباراة الاثنين القادم أمام فريق النجوم.

 

ويزيد من تطلعات مظاليم جروس للمشاركة في تلك المباراة سهولتها من الناحية النظرية، بحكمم الفوارق الكبيرة في الإمكانيات بين فريقي الزمالك والنجوم الوافد الجديد على بطولة الدوري.

 

ويتطلع هؤلاء اللاعبين لمنحهم الفرصة في تلك المباراة أملًا في أن تكون بوابتهم للدخول في حسابات المدرب السويسري، وكشف جانب من قدراتهم الفنية.

 

حسابات مختلفة

 

لكن تخوف جروس من حدوث أي مفاجآت في مباراة النجوم قد يدفع المدرب السويسري للإحجام عن إدخال تغييرات موسعة على تشكيل الكتيبة البيضاء.

 

ويدرك المدرب السويسري أن فريق النجوم الصاعد حديثًا للدوري سيقاتل في مباراته المنتظرة أمام الزمالك، لذلك من المرجح أن تكون تعديلات المدرب السويسري على التشكيل في حدود ضيقة تفاديًا لحدوث أي هزة في أداء فريقه.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان