رئيس التحرير: عادل صبري 09:34 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الدوري الإنجليزي.. ليفربول في مواجهة صعبة أمام كريستال بالاس

الدوري الإنجليزي.. ليفربول في مواجهة صعبة أمام كريستال بالاس

تحقيقات وحوارات

صلاح يحتفل بأحد أهدافه في الدوري

وصلاح عينه على الهدف «36»

الدوري الإنجليزي.. ليفربول في مواجهة صعبة أمام كريستال بالاس

محمد عبد الغني 20 أغسطس 2018 12:40

 

 يلتقي فريق ليفربول، فى التاسعة مساء اليوم الاثنين نظيره كريستال بالاس،  على ملعب الأخير "سيلهرست بارك"، فى إطار منافسات الأسبوع الثانى من بطولة الدورى الإنجليزى" البريمرليج".

 

وتسعى كتيبة المدرب يورجن كلوب في مباراة الليلة إلى اقتناص نقاط المباراة الثلاث، وذلك لمواصلة الانتصارات بعدما نجحوا في الفوز بالجولة الأولى على فريق وست هام يونايتد برباعية نظيفة سجلها، محمد صلاح وساديو ماني"هدفان"  وستوريدج.

 

 

يذكر أن محمد صلاح قد سجل هدفا لفريقه في آخر مواجهة أمام كريستال بالاس على ملعب "سيلهرست بارك"، في الدور الثاني من الدورى الإنجليزى الموسم الماضي، في المباراة التى انتهت بخسارة كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف واحد.

 

وسيكون محمد صلاح مع موعد مع رقم قياسي جديد، إذا ما سجل هدفا في مباراة اليوم،  حيث سيرفع رصيده من الأهداف طوال مشواره بمسابقة الدورى الإنجليزى إلى 36 هدفا. 

 

 وسجل محمد صلاح  خلال مشاركته في الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، 35 هدفاً فى 81 مباراة لعبها مع فريقي روما وفيورنتينا .

 

 

وأشاد مدرب ليفربول  بالبداية القوية لفريقه في الموسم الجديد مؤكدا قبل مواجهة كريستال بالاس ، أن مهاجميه (محمد صلاح، ساديو مانيه وروبرتو فيرمينو) لا يتنافسون فيما بينهم على تسجيل الأهداف بقدر حرصهم على تحقيق الفوز في المباريات والوصول بالفريق إلى أعلى مستوى.

 

ومن المتوقع أن يعتمد يورجن كلوب على مجموعة اللاعبين الذين خاضوا مباراة الافتتاح أمام ويستهام، بحسيث يحرس عرين "الريدز" أليسون بيكر، وامام رباعي الدفاع، أرنولد، جوميز، فان ديك، و روبرتسون.

 

ويلعب في خط الوسط، الثلاثي، ميلنر، هندرسون، والوافد الجديد كيتا، على أن يكون المثلث الهجومي مكون من ، خط ماني، فيرمينو، و محمد صلاح. 

 

على الجانب الآخر يرغب فريق كريستال بالاس في الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور ، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام ليفربول

وكان فريق كريستال بالاس فاز  في الجولة الأولى على فولهام بهدفين دون رد .

 

وبدوره أكد المدير الفني لنادي كريستال بالاس، روي هودسون، على صعوبة مواجهة فريقه امام  ليفربول نظرا لفارق الإمكانيات بينهم. 

 

 

وقال روي هودسون إن النجم المصري محمد صلاح هو أهم وأخطر لاعبي ليفربول، مشيرا إلى أنه يرى أن صلاح سيواصل تألقه هذا الموسم بسبب إمكانيات الكبيرة وإصراره على تقديم المزيد. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان