رئيس التحرير: عادل صبري 06:08 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أبرزها أرسنال أمام تشيلسي.. 6 مواجهات قوية بالدوري الإنجليزي

اليوم

أبرزها أرسنال أمام تشيلسي.. 6 مواجهات قوية بالدوري الإنجليزي

وكالات 18 أغسطس 2018 05:53

يتطلع مانشستر سيتي، للتغلب على إصابة البلجيكي كيفين دي بروين، عندما يستضيف هيديرسفيلد تاون غدا الأحد في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

واستهل مانشستر سيتي، حامل اللقب، موسمه بفوز مقنع على آرسنال 2 ـ 0 في الجولة الأولى، ولكنه تلقى ضربة موجعة بإصابة دي بروين، في الركبة خلال التدريبات.

 

وكان لاعب خط الوسط البلجيكي جزءا لا يتجزأ من الفريق الذي فاز بلقب الدوري في الموسم الماضي.

 

ورغم أن الفريق سيفقد خدماته في الملعب، قال كايل ووكر مدافع الفريق إن مانشستر سيتي لديه ما يكفي من اللاعبين لتعويض غيابه. وفشل مانشستر سيتي، في تسجيل أي أهداف في آخر أربع مباريات على أرضه واجه فيها فريق هيديرسفيلد، وهو رقم يسعى ديفيد فاجنر، مدرب الفريق الضيف لزيادته إلى خمس مباريات.

 

وقام المدرب الألماني بتدريب الفريق على طريقة لعب حديثة، ولكنه يعلم أنه أمام أندية مثل مانشستر سيتي- والفرق الـ 6 الكبار بالدوري - يجب أن يكون واقعيا. وبعد تدعيم الصفوف بصفقات كبيرة في فترة الانتقالات الصيفية، ارتفع التفاؤل في مقاطعة ميرسيسايد بإمكانية فوز ليفربول بلقب الدوري للمرة الأولى منذ عام 1990.

 

ويحل ليفربول ضيفا على كريستال بالاس يوم الاثنين، علما بأن الأخير فاز في أربع مباريات من آخر ثمانية لقاءات جمعت بينهما، وأيضا كان من بين الفرق الفائزة بمباراتها الأولى في الدوري حيث تغلب على فولهام 2ـ 0.

 

وسيقوم يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول بعملية تدوير بين اللاعبين، حيث يشارك في هذا اللقاء القائد جوردان هيندرسون وفابينيو وآدم لالانا والمهاجم دانيل ستوريدج في التشكيل الأساسي.

 

ويستضيف تشيلسي فريق آرسنال مساء اليوم، المترنح بعد الهزيمة على أرضه أمام مانشستر سيتي في الجولة الأولى، كما أن الفريق يعاني من غيابات في مركز الظهير الأيسر بسبب الإصابات.

 

وقال أوناي إيمري، مدرب الفريق الجديد، إنه يأمل أن يتعافى ناتشو مونريال من الإصابة في الوقت المناسب لخوض المباراة. ويتطلع توتنهام، الذي يواجه ضيفه فولهام اليوم، لتفادي بدايته المتذبذبة في الموسم الماضي عندما حقق الفوز على نيوكاسل في الجولة الأولى، ولم يحصد سوى نقطة وحيدة في المباراتين التاليتين.

 

هذا جعلهم يتخلفون عن مانشستر سيتي، ويعتقد الحارس الفرنسي هوجو لوريس، أن على الفريق أن يقدم بداية قوية هذا الموسم إذا أراد المنافسة على اللقب. ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على برايتون، فيما يلعب بورنموث وواتفورد، الفريقين الأخرين اللذين حققا الانتصار في الجولة الأولى، مع وست هام وبيرنلي على الترتيب.ويلتقي كارديف مع نيوكاسل، ويحل ساوثهامبتون ضيفا على إيفرتون، ويلعب ليستر سيتي مع وولفرهامبتون في بقية مباريات هذه الجولة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان