رئيس التحرير: عادل صبري 07:17 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد موافقة المدرب الجديد.. الأهلي يشترط 10 ملايين يورو لبيع أزارو

بعد موافقة المدرب الجديد.. الأهلي يشترط 10 ملايين يورو لبيع أزارو

وكالات 04 يوليو 2018 06:04

وافق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهليء، على بيع مهاجم الفريق وهداف الدوري المحلي عن الموسم المنقضي المغربي وليد ازارو لنادي هيبي فورتشن الصيني.

ووفقًا لموقع النادي الإلكتروني، "وافق كارتيرون وجهازه الفني على رحيل أزارو للنادي الصيني، وهو ما أبلغ به محمد يوسف مدرب الفريق والقائم بأعمال مدير الكرة للجنة الكرة".

وأضاف، "استعرضت اللجنة العرض المالي المقدم من هيبي فورتشن، الذي جاء فيه شراء اللاعب بـ 8 ملايين يورو في البداية، ثم قام برفع العرض المالي إلى 9.5 مليون يورو، وانتهت اللجنة أن بيع اللاعب لن يقل عن 10 ملايين يورو، وأرسلت خطابًا إلى النادي الصيني، تخطره فيه بالمبلغ المطلوب".

وتابع النادي، "تلقي محمد فضل، مدير التعاقدات بالأهلي اتصالًا هاتفيًا من مسؤلي هيبي فورتشن، جاء فيه رغبتهم في شراء أزارو مقابل 8 ملايين يورو فقط، في الوقت الذي اشترطت فيه إدارة الأهلي في خطابها للنادي الصيني الحصول على 10 ملايين يورو".

وشدد النادي، أنه نظير الاستغناء عن اللاعب، يتمسك بالحصول على مبلغ 10 ملايين يورو".

أزارو (23 عامًا)، حصل على لقب هداف الدوري المصري مع الأهلي الموسم المنقضي وهو أول موسم له مع الفريق بإحرازه 18 هدفًا، كما تألق قبلها مع الدفاع الحسني الجديد المغربي وأحرز معه 30 هدفًا في 66 مباراة، ولعب لمنتخب المغرب 5 مباريات فقط. -

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان