رئيس التحرير: عادل صبري 05:24 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عماد السيد يقرب قصة «جنش» والزمالك من النهاية

عماد السيد يقرب قصة «جنش» والزمالك من النهاية

أكرم نوار 22 يونيو 2018 11:01

يبدو أن أيام الحارس محمود جنش داخل نادي الزمالك قد قارب على النهاية، وذلك بعدما أتم النادي رسميًا إجراءات ضم عماد السيد حارس مرمى فريق نادي إنبي.

 

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال الساعات الماضية عن ضم حارس إنبي بشكل نهائي، بعد الاتفاق مع إدارة النادي البترولي على كافة تفاصيل الصفقة.

 

نهاية قريبة

 

وتشير الدلائل إلى أن رحيل جنش عن الكتيبة البيضاء بات أمر شبه مؤكد، خصوصًا وأن مركز حراسة المرمى بات يضم إلى جواره الحارس أحمد الشناوي بالإضافة إلى الوافد الجديد عماد السيد والحارس الصاعد عمر صلاح.

 

ونظريًا أصبحت فرص جنش في المشاركة مع فريق الزمالك شبه معدومة، في وجود الثنائي الشناوي والسيد، وهو ما قد يدفع جنش للسعي بجد لإنهاء مشواره مع الزمالك والبحث عن وجهة جديدة.

 

غضب سابق

 

وكان جنش قد أطلق تصريحات غاضبة في الفترة الماضية وتحديدًا بعد انتهاء الموسم الكروي المنقضي، مؤكدًا أنه أكثر من تعرض للظلم داخل نادي الزمالك في السنوات الأخيرة.

 

وبعدما شارك كأساسي في أواخر الموسم الماضي بعد إصابة الشناوي شدد جنش على تأكده من أنه سيعود إلى دكة البدلاء مجددًا بمجرد عودة الشناوي من اٌلإصابة، ملمحًا إلى أن اختيار الحارس الأساسي للفريق يتم على أساس الأسماء وليس على أساس الكفاءة، وتسبب تلك التصريحات في أزمة بين الحارس وإدارة النادي والتي بادرت بتغريم جنش مبلغ 100 ألف جنيه.

 

أمل أخير

 

وتبدو الفرصة الوحيدة لجنش للاستمرار في صفوف الزمالك بالموسم الجديد مرهونة بشكل تام بمصير زميله أحمد الشناوي.

 

وخلال الساعات الماضية كشف مرتضى منصور عن تلقي إدارة ناديه عرضًا خارجيًا للحصول على خدمات الشناوي، وفي حال وافقت الإدارة البيضاء على رحيل الشناوي قد تتبدل الأمور بشكل تام مع جنش والذي سيصبح هو الحارس الأساسي للزمالك على أن يكون عماد السيد هو البديل له.

 

اهتمام قائم

 

ويهد جنش هدفًا لأكثر من ناد محلي حيث تسعى إدارة الاتحاد السكندري للحصول على خدماته، وسط ترحيب من اللاعب بارتداء قميص زعيم الثغر خصوصًا وأنه من أصول سكندرية.

 

وإلى جانب الاتحاد السكندري تردد مؤخرًا عن دخول حارس الزمالك ضمن حسابات مسئولي نادي الأهرام (الأسيوطي سابقًا)، واللذين يسعون لتدعيم صفوف الفريق بعدد كبير من الصفقات الثقيلة استعدادًا للمنافسة على الألقاب في الموسم الجديد.

 

 

 

 

اعلان