رئيس التحرير: عادل صبري 08:56 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بعد 17 عامًا.. جاك ويلشير يعلن رحيله عن أرسنال

بعد 17 عامًا.. جاك ويلشير يعلن رحيله عن أرسنال

تحقيقات وحوارات

بعد 17 عامًا.. جاك ويلشير يعلن رحيله عن أرسنال

بعد 17 عامًا.. جاك ويلشير يعلن رحيله عن أرسنال

محمد متولي- وكالات 20 يونيو 2018 10:52

أعلن جاك ويلشير لاعب وسط أرسنال الإنجليزى، رحيله عن الجانرز بنهاية عقده عقب الموسم الجارى، بعد إعلان أوناى إيمرى المدرب الجديد للمدفعجية، رغبته فى التعاقد مع لاعبين وسط جدد وفتح الباب لرحيل ويلشير.

 

ذكرت شبكة "بى بى سى" الإخبارية البريطانية، أن جاك ويلشير أعلن نيته فى مغادرة أرسنال بانتهاء تعاقده فى نهاية الموسم الجارى.

 

وجاء قرار جاك ويلشير بعدما أبدى أوناى إيمرى مدرب أرسنال، عدم ثقته فى لاعب الوسط الشاب، وأعلن نيته فى التعاقد مع لاعبين خط وسط جدد خلال الأيام المقبلة، بعدما تعاقد الجانرز مع بيرناد لينو حارس مرمى باير ليفركوزن والمنتخب الألمانى، اليوم الثلاثاء.

 

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن ساوثهامبتون يعد من أشد المهتمين بالتعاقد مع جاك ويلشير.

وانضم ويلشير إلى النادي اللندني الشمالي عام 2001 قادما من لوتون تاون بعمر التاسعة وتدرج في فئاته العمرية، قبل أن يدافع عن ألوان الفريق الأول.

 

في المقابل، أصدر نادي أرسنال بدوره بيانا رسميا جاء فيه "منذ انضمامه إلى أكاديمية النادي قبل أكثر من 17 عاما بعمر التاسعة، كان جاك لاعبا رائعا للنادي وفردا محبوبا من عائلة أرسنال".

 

وختم: "شكرا جاك على مساهمتك والذكريات الرائعة وحظا سعيدا في المستقبل".

 

يذكر أن ويلشير، الذي عانى من إصابات متكررة خلال مسيرته أبعدته طويلا عن الملاعب، ليس ضمن عداد منتخب إنجلترا المشارك في مونديال روسيا 2018.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان