رئيس التحرير: عادل صبري 10:30 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بعد إصابة صلاح.. كلوب لـ راموس: أنت «سرطان»

بعد إصابة صلاح.. كلوب لـ راموس: أنت «سرطان»

تحقيقات وحوارات

كلوب يواسي صلاح لحظة خروجه من الملعب

بعد إصابة صلاح.. كلوب لـ راموس: أنت «سرطان»

محمد عبد الغني 27 مايو 2018 17:41

انتقد المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، اليوم الأحد، قائد ريال مدريد الإسباني سيرخيو راموس، بعد تسببه في إصابة اللاعب محمد صلاح في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمس.

 

وكتب "كلوب" عبر حسابه في فيسبوك: "عزيزي راموس.. ربما بالنسبة لعشاق مدريد، أنت بطل، لكن بالنسبة لغالبية محبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم، أنت سرطان لهذه اللعبة الجميلة".

 

 

وتدخل سيرخيو راموس ضد محمد صلاح بشكل عنيف في كرة مشتركة عند الدقيقة الـ25 من المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا والتي جمعت ريال مدريد وليفربول على الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف أمس، مما أدى إلى إصابة "صلاح" بجزع في أربطة الكتف، ولم يكشف حتى الآن عن المدة الزمنية التي يتطلبها الشفاء من الإصابة.

 

وواجه سيرجيو راموس انتقادات عنيفة من قبل جماهير نادي ليفربول الإنجليزي والجماهير العربية بصفة عامة لاعتقادها أنه تعمد إصابة الدولي المصري محمد صلاح جناح أيمن "الريدز" خلال المباراة. 

 

وهو ما ذهبت إليه أيضا صحيفة "ميرور" البريطانية والتي أفردت مساحة كبيره حول إصابة النجم محمد صلاح، وقالت إن الإسباني راموس تعمد إصابة صلاح.

 

وأوضحت أن هناك دليل على ذلك  تمثل في التقاط عدسات الكاميرات صورة له وهو يضحك مع أحد المسؤولين أثناء خروج الفرعون من الملعب وهو يبكي متأثرا بإصابته بعد أقل من 30 دقيقة من عمر اللقاء.

 

 

من جانبه وجه راموس  رسالة إلى صلاح على حسابه الشخصي على موقع التدوينات المصغرة "تويتر" كتب فيها: "أحيانا تظهر لك كرة القدم جانبا جيدا والسيء في أوقات أخرى".

 

وتابع "قبل كل شيء نحن زملاء محترفين.. أتمنى لك الشفاء العاجل". وأكمل "المستقبل ينتظرك".

 

 

وتوج ريال مدريد بطلا للمرة 13 بلقب دوري أبطال أوروبا، اليوم السبت، عقب فوزه في النهائي على حساب ليفربول 3-1 في الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف.

 

أحرز ثلاثية الريال كل من الفرنسي كريم بنزيمة في (د.51) والويلزي غاريث بايل في (د.64 و83)، فيما سجل السينغالي ساديو مانيه هدف ليفربول الوحيد في (د.55).

 

وعزز النادي الملكي رقمه القياسي محرزا لقبه الثالث عشر، والرابع في آخر خمس سنوات بعد 2014 و2016 و2017، فيما تجمد رصيد ليفريول عند 5 القاب آخرها في 2005.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان