رئيس التحرير: عادل صبري 01:35 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

4 رسائل من عبدالله السعيد عقب بيان « تركي آلـ الشيخ»

4 رسائل من عبدالله السعيد عقب  بيان « تركي آلـ الشيخ»

تحقيقات وحوارات

عبدالله السعيد

4 رسائل من عبدالله السعيد عقب بيان « تركي آلـ الشيخ»

محمد متولي 26 مايو 2018 07:20

وجه عبد الله السعيد صانع ألعاب منتخب مصر ونادي أهلي جدة السعودي 4 رسائل إلى ناديه الأسبق الأهلي وإلى جماهير المارد الأحمر وتركى آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي.

 

فجر بيان تركى آل الشيخ، الرئيس الشرفى السابق للنادى الأهلى، الجدل والتساؤلات داخل القلعة الحمراء، بعدما كشف كواليس وأسرار الفترة التى قضاها رئيساً شرفياً للأهلى، وما سبقها خلال فترة الانتخابات.

 

وجاء البيان صادماً لمجلس الأهلى، وجماهيره، لما جاء به من معلومات ومفاجآت تفاعلت معها الجماهير الأهلوية، بشدة على مواقع التواصل الاجتماعى، وطالب البعض، الخطيب، بسرعة التوضيح والرد، فيما طالبه البعض بتقديم استقالته ومجلسه.

 

وكتب السعيد على حسابه الشخصي على (تويتر): "أتوجه بالشكر للمستشار تركى آل الشيخ – رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية - على الوقوف بجانبى طوال الفترة السابقة وتوضيح بعض الأمور فى وقت تخلى عنى فيه الكثيرون".

 

وأضاف "أتوجه أيضاً بالشكر للجمهور والنَّاس التى تفهمت وساندتني. أوعدكم أني سأبذل أقصى جهدي لإسعادكم وأن أكون عند حسن ظنكم".

 

واستكمل "وأتوجه بالشكر أيضا للنادي الأهلي وجمهوره العظيم على كل شىء".

 

واختتم "وأخيرا أتمنى من الله التوفيق في رحلتي الجديدة مع النادي الأهلي السعودي وأن أكون عند حسن ظن الجماهير وأشرفكم خلال الفترة التي سأتواجد فيها".

 

وأعلن الأهلي السعودي يوم الأربعاء الماضي تعاقده لمدة موسمين مع عبد الله السعيد لاعب منتخب مصر والأهلي.

 

وانتقل عبد الله السعيد معارا إلى كوبس الفنلندي بعد صدور قرار من إدارة الأهلي بعرضه للبيع أو الإعارة بعد تجديد عقده مع القلعة الحمراء، وذلك بسبب ثبوت توقيعه لنادي الزمالك وتقاضي 40 مليون جنيه منذ شهر.

 

استنكر تركي آل الشيخ، ، صدور بيان غير رسمي نُسب لمجلس إدارة النادي الأهلي في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، يرد على بيانه الذي نشره يوم أمس الجمعة على حسابه بموقع فيسبوك.

 

ودوّن تركي آل الشيخ، على حسابه بموقع فيسبوك عقب البيان غير الرسمي المنسوب لإدارة الأهلي قائلاً:"أتمنى من مجلس إدارة النادي الأهلي أن يردوا على ما جاء في البيان الذي ذكرته سابقا بشكل رسمي وواضح ... بدلاً من صياغة بيان ركيك و تسريبه ثم العودة عنه ونفيه".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان