رئيس التحرير: عادل صبري 09:08 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

3 دوافع أمام الأهلي للفوز على المصري

3 دوافع أمام الأهلي للفوز على المصري

تحقيقات وحوارات

فريق النادي الاهلي

3 دوافع أمام الأهلي للفوز على المصري

محمد علاء 19 مايو 2018 10:32

لا تزال الأمور غير مستقرة داخل النادي الأهلي، بعد سلسلة النتائج السيئة التي حققها أصحاب الرداء الأحمر خلال الفترة الأخيرة، والتي أدت إلى إجراء تغييرات على الجهاز الفني بالفريق.

 

وكان حسام البدري، قد تقدم باستقالته من القيادة الفنية للنادي الأهلي، بعد الخسارة أمام فريق كمبالا سيتي، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

ويستعد المارد الأحمر، لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، الثلاثاء المقبل، في إطار المباراة المؤجلة بينهما، من بطولة الدوري الممتاز، علمًا بأن الأول توج باللقب بشكل رسمي.

 

 

وهناك العديد من الدوافع، التي تجعل لاعبي النادي الأهلي، يرفضون أي نتيجة غير الفوز في هذه المباراة، يرصدها "ستاد مصر العربية" في السطو التالية.

 

تصحيح المسار

 

مر النادي الأهلي، بحالة من النتائج السلبية خلال الأيام القليلة الماضية، والتي بدأت بالخسارة أمام فريق الزمالك بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

وأتبعها بعد ذلك، الخروج من دور الثمانية لبطولة كأس مصر، بعدما خسر أمام فريق الأسيوطي سبورت بهدف دون رد.

 

ولم تتوقف سلسلة الإخفاقات عند هذا الحد، حيث تعادل الفريق أمام الترجي التونسي سلبيًا، ضمن المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

وكانت الخسارة أمام فريق كمبالا سيتي، بالمباراة التي جمعتهما من قبل، بمثابة المسمار الأخير في نعش حسام البدري مع القلعة الحمراء.

 

ويحتاج أصحاب الرداء الأحمر، إلى تحقيق الفوز في مباراة الفريق البورسعيدي، من أجل تصحيح المسار قبل الدخول في لقاءات أخرى.

 

المستحقات

 

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي، التفكير في تجميد مستحقات اللاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة، حال استمرار الفريق على تحقيق النتائج السيئة.

 

ووافق محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على صرف مكافأة الدوري للاعبين قبل مباراة فريق المصري البورسعيدي، حتى تكون حافزًا لهم قبل اللقاء.

 

ويخشى لاعبو الفريق الأحمر، من تجميد مستحقاتهم الأخرى، حال استمرار سلسة النتائج السلبية في لقاءات دوري أبطال أفريقيا.

 

 

المدرب الجديد

 

يبحث كل لاعب داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على بذل أقصى ما لديه، من أجل الظهور بشكل جيد أمام المدرب الجديد، المزمع الإعلان عنه خلال الأسبوع الجاري.

 

ولا يزال مجلس إدارة النادي الأهلي، يفاضل ما بين أكثر من مدرب لتولي القيادة الفنية للقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل، المقرر انطلاقه يوم 3 من شهر أغسطس.

 

ويسعى كل لاعب، لحجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق، خصوصًا بعض اللاعبين الذي كان يبحثون عن فرصة للمشاركة مع الجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان