رئيس التحرير: عادل صبري 11:28 مساءً | الخميس 24 مايو 2018 م | 09 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

أزمات «صالح جمعة» تهدد استمراره في «السعودية»

أزمات «صالح جمعة» تهدد استمراره في «السعودية»

ضياء خضر 25 أبريل 2018 22:55

تأبى المشاكل والأزمات أن تفارق مسيرة صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي المعار في صفوف فريق الفيصلي السعودي، والذي أعلن مسئولوه قبل أيام نيتهم توقيع عقوبة مالية على اللاعب بسبب تأخره في العودة من الإجازة التي قضاها في القاهرة قبل أيام.

أزمة وتسريبات

 

وبالتزامن مع إعلان مسئولي الفيصلي غياب صالح جمعة وعدم عودته إلى الفريق في الموعد الذي كان متفقًا عليه.

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا تظهر اللاعب وهو في مشادة ساخنة مع بعض الأفراد، قيل أنها وقعت خلال سهره برفقة مجموعة من أصدقاءه في أحد المطاعم العائمة على ضفاف نيل القاهرة.

 

سوابق عديدة

 

وجاءت تلك الواقعة لتعيد إلى الأذهان ذكريات وقائع أخرى مشابهة كان صالح طرفًا فيها، حيث اشتهر اللاعب طوال فترة تواجده مع الأهلي بعدم التزامه واعتياده السهر بشكل دائم.

 

وكانت سهرات جمعة المتواصلة سببًا في أزمات عديدة وقعت بينه وبين الجهاز الفني للنادي الأهلي، تم خلالها تغريم اللاعب أكثر من مرة بسبب تأخره المتكرر عن تدريبات الفريق.

 

 

سيناريو تبخَّر

 

وكان اسم صالح جمعة قد طُرح في الفترة الماضية باعتباره أحد البدائل التي قد يلجأ إليها الأهلي لتعويض رحيل نجم الفريق عبد الله السعيد.

 

إلا أن حسام البدري مدرب الشياطين الحمراء سرعان ما أكد في أحد اللقاءات التليفزيونية مؤخرًا أن عودة صالح جمعة إلى الأهلي مرهونة بالتزام اللاعب داخل وخارج الملعب، وهو ما لم تظهر له بوادر بدليل تأخر اللاعب عن العودة إلى الفيصلي و"خناقته" الأخيرة داخل المطعم العائم.

 

 

بقاء مهدد

 

ورغم أن عقد إعارة صالح جمعة إلى الفيصلي يتبقى فيه موسم إضافي، إلا أن إدارة النادي السعودي قد لا تتردد في إنهاء إعارة اللاعب إذا ما تيقنت أن مسلسل تجاوزاته سيظل في عرض مستمر.

 

وقد يجد صالح نفسه بين عشية وضحاها بدون ناد يلعب له، وهو ما قد يضطر الأهلي وقتها لإعارته لأي ناد آخر ولو بشكل مجاني، خصوصًا وأن عودته إلى صفوف الشياطين الحمر باتت غير مرغوب فيها من المدرب حسام البدري.

 

لقب في المتناول

 

وتبرز أمام صالح جمعة فرصة ذهبية لفتح صفحة جديدة مع مسئولي الفيصلي والجهاز الفني للفريق، إذا ما التزم خلال الفترة المقبلة في تدريبات فريقه.

 

ورفعت إدارة الفيصلي حالة الطوارئ داخل الفريق الكروي في الفترة الأخيرة، والتي يستعد خلالها صالح ورفاقه لخوض مباراة نهائي كأس خادم الحرمين والتي سيلتقي خلالها الفريق مع اتحاد جدة الشهر المقبل.

 

ولا شك أن نجاح الفيصلي في إحراز لقب كأس خادم الحرمين سيرفع أسهم صالح بشكل أو بآخر لدى إدارة النادي، خصوصًا وأنه أحد الأوراق التي يدفع بها المدرب الصربي فوك رازوفيتش في المباريات بشكل دائم منذ انتقاله للفريق في يناير الماضي.

 

وتجدر الإشارة إلى أن صالح جمعة شارك مع الفيصلي في 10 مباريات رسمية، ظهر في 5 منهم ضمن التشكيل الأساسي، واكتفى اللاعب خلال المباريات الـ10 بصناعة 3 أهداف لفريقه دون أن يحرز أي هدف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان