رئيس التحرير: عادل صبري 03:26 مساءً | الخميس 24 مايو 2018 م | 09 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

فيديو| «مان يونايتد» يقصي توتنهام.. ويتأهل لنهائي كأس الاتحاد

فيديو| «مان يونايتد» يقصي توتنهام.. ويتأهل لنهائي كأس الاتحاد

تحقيقات وحوارات

«مان يونايتد» يقصي توتنهام.. ويتاهل لنهائي كأس الاتحاد

فيديو| «مان يونايتد» يقصي توتنهام.. ويتأهل لنهائي كأس الاتحاد

محمد متولي 21 أبريل 2018 22:06

تأهل نادي مانشستر يونايتد، اليوم السبت ، إلى نهائي  كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد فوه على منافسه توتنهام بهدفين مقابل هدف على ملعب "ويمبيلي"، في العاصمة لندن.

 

وافتتح  توتنهام المبارة بهدف سريع سجله لاعبه ديلي ألي، في الدقيقة الـ 11 من انطلاق صافرة البداية.

عاد  الشياطين الحمر إلى قلب تأخرهم بتسجيلهم هدفين عن طريق  المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز ولاعب خط الوسط الإسباني أندير هيريرا، في الدقيقتين (24، 62).

 

وسيكون مانشستر يونايتد بانتظار الفائز من اللقاء الثاني للدور قبل النهائي الذي سيجمع ، غداً الاحد ، نادي تشيلسي وساوثهامتون .

ويبقى لقب كأس الاتحاد الإنجليزي هو الأمل الأخير لمانشستر لانقاذ موسمه من الفشل بعد خروجه من البطــولة أوروبا وكاس رابطة المحترفين وكذلك بعد تتويج مانشستر سيتي بلقب الـدوري الإنجليزي الممتاز.

 

من ناحيته قال البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، عقب نهاية المباراة: "نحن نستحق الفوز اليوم، إذا قمنا بتقسيم المباراة إلى فترات، سترى أننا كنا الفريق الأفضل".

وواصل: "لقد فقدنا السيطرة على بعض مجريات اللقاء واستقبلنا الهدف الأول، وبعد نهاية الشوط الأول تحدثنا، وقمنا بتنظيم أنفسنا، لقد لعبنا بشكل جيد جدًا".

 

وأضاف: "لقد كنا أقوياء اليوم .. يمكننا اللعب أمام أي فريق، لقد واجهنا خصم يُعد من أفضل الفرق في أوروبا، من الجيد أن نفوز عليهم في ملعبهم".

 

وأردف: "الآن نحن نريد إنهاء الدوري في المركز الثاني، يمكننا فعل ذلك، ومع كل الفرق الرائعة المتواجدة في الدوري، إنهاء البريميرليج في الوصافة سيكون إنجازًا لنا، بعد أن فشل النادي في فعل هذا الأمر مُنذ سنوات عديدة".

واختتم تصريحاته قائلاً: "صباح اليوم تلقيت رسالة من السيد إد وودورد (الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد)، وقال لي أعتقد أننا سنفوز اليوم، وإذا لم نحقق ذلك، فنحن نسير في الاتجاه الصحيح ونقدم موسمًا جيدًا، وهذا شعوري أيضًا".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان