رئيس التحرير: عادل صبري 11:09 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

3 صدامات تنتظر الزمالك بعد رحيل «إيهاب جلال»

3 صدامات تنتظر الزمالك بعد رحيل «إيهاب جلال»

تحقيقات وحوارات

إيهاب جلال المدير الفني السابق لنادي الزمالك

3 صدامات تنتظر الزمالك بعد رحيل «إيهاب جلال»

محمد علاء 19 أبريل 2018 21:00


يخطئ من يظن انتهاء الأزمات داخل نادي الزمالك بعد إقالة «إيهاب جلال»، وتعيين «خالد جلال» بدلاً منه في القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، حيث افتتح أولى مبارياته بالتعادل السلبي أمام المقاولون العرب، إذ لا يزال الزمالك يترقب عراقيل وأزمات أخرى بعد رحيل «إيهاب».

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قد قرر إقالة «إيهاب جلال»، عقب الخسارة أمام فريق الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ولا تزال هناك العديد من الأزمات التي ينتظرها الزمالك في الساعات القليلة الماضية، بعد رحيل إيهاب جلال عن الفريق.

 

ويستعرض "ستاد مصر العربية"، أبرز هذه الأزمات في التقرير التالي:

 

أزمة نانا بوكو


قرر مجلس إدارة نادي الزمالك فتح تحقيق موسع بخصوص صفقة الغاني نانا بوكو القادم من صفوف مصر المقاصة خلال الميركاتو الشتوى الماضي؛ بسبب معاناته من إصابة مزمنة أدت لغيابه عن أغلب مباريات الفريق.

 

ومنذ انضمام بوكو فى يناير الماضي لم يشارك مع الفريق إلا في مباريات قليلة، الأمر الذي يعزز اقتراب رحيله بشكل رسمي في الصيف المقبل، بعد الاستقرار على ضمه لقائمة الراحلين.

 

ويترقب مجلس الزمالك نتيجة التحقيق في صفقة نانا بوكو والتأكد من خضوع اللاعب لكشف طبي مفصل وشامل قبل توقيع العقود وبناء على نتيجة التحقيقات سيتخذ مجلس الإدارة موقفه بخصوص هذا الأمر، إذ أن هناك اتجاها قويا لمحاسبة كل من تدخل فى إتمام هذه الصفقة.

 

 

أزمة المستحقات


رفض مجلس إدارة نادي الزمالك، صرف باقي مستحقات إيهاب جلال بعد إقالته مؤخرا عقب تراجع النتائج وتعيين خالد جلال بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

 

ولن يتقاضى إيهاب جلال أي مستحقات مالية من القلعة البيضاء، بعد الرحيل، حيث يُجهز المجلس الأبيض كشف يتضمن غرامات موقعة على المدير الفني نتيجة النتائج السلبية الأخيرة وتوديع بطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام فريق مغمور.

 

ولم يتضمن عقد إيهاب جلال أي شروط جزائية على الطرفين، وبالتالي لن يتكلف أحد الأطراف سداد قيمة مالية للطرف الآخر بعد فسخ التعاقد.

 

 

لقاء الأهلي


على الرغم من حسم النادي الأهلي لبطولة الدوري الممتاز قبل نهايتها بالعديد من الجولات، إلا أن مباراة الزمالك المقبلة تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لجماهير الفريقين، بصرف النظر عن لقب المسابقة.

 

ويلتقي الأهلي أمام الزمالك يوم 26 من شهر إبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وسيكون من الصعب على خالد جلال، تغيير طريقة اللعب وتعود اللاعبين على أسلوبه قبل المباراة بـ6، الأمر الذي ينذر بخسارة جديدة لأبناء قلعة ميت عقبة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان