رئيس التحرير: عادل صبري 08:06 صباحاً | السبت 07 ديسمبر 2019 م | 09 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على أبرز مطالب كارتيرون في اللقاء الأول مع مرتضى منصور

تعرف على أبرز مطالب كارتيرون في اللقاء الأول مع مرتضى منصور

تحقيقات وحوارات

مرتضى منصور

تعرف على أبرز مطالب كارتيرون في اللقاء الأول مع مرتضى منصور

محمد علاء 03 ديسمبر 2019 10:40

ساعات قليلة ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، اجتماعًا مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد للفريق، من أجل الحديث عن المرحلة المقبلة.

 

وتولى كارتيرون القيادة الفنية لفريق الزمالك خلفًا للصربي ميتشو المدير الفني الذي رحل عن الفريق، بعد الخسارة أمام مازيمبي بثلاثة أهداف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وسيكون هناك بعد المطالب الأساسية للخواجة الفرنسي في جلسته الأولى مع مرتضى منصور، من أجل السير بخطى ثابتة مع أبناء قلعة ميت عقبة.

 

أزمة المستحقات

ستكون أزمة المستحقات هي الشغل الشاغل بالنسبة للخواجة الفرنسي، خصوصًا بعد رحيل التونسي حمدي النقاز عن الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة بسبب هذه الأزمة.

 

وقرر النقاز فسخ تعاقده مع نادي الزمالك، على خلفية عدم التزام إدارة ناديه بسداد المستحقات المادية منذ مدة اقتربت من 5 شهور، وفقًا لتصريحات اللاعب التي أدلى بها.

 

وتنص لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على أحقية أي لاعب في الرحيل عن فريقه حال، عدم التزام إدارة النادي بسداد المستحقات الخاصة به خلال شهرين.

التدعيم

يحتاج باتريس كارتيرون، إلى تدعيم الفريق ببعض اللاعبين خلال المرحلة المقبلة، خصوصًا في مركز الهجوم، لاسيما في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز.

 

ويعتمد الزمالك على خدمات مصطفى محمد بمفرده، إضافة إلى وجود عمر السعيد على مقاعد البدلاء في معظم المباريات، فضلاً عن ضعف مستوى المغربي خالد بوطيب.

 

وقد يلجأ الزمالك إلى الاستغناء عن أحد لاعبيه في الفترة المقبلة، من أجل تلبية طلبات كارتيرون، لاسميا وأن الفريق يحتاج إلى مهاجم أفريقي قوي.

 

الشرط الجزائي

قد يكون الشرط الجزائي عائقًا بين الزمالك وكارتيرون، خصوصًا في ظل رغبة المدير الفني في وضع 6 شهور من راتبه شرطًا جزائيًا لأي طرف يرغب في إنهاء المفاوضات من طرف واحد.

 

واتفق الزمالك مع كارتيرون على حصوله على مبلغ 100 ألف دولار شهريًا، على أن يعاونه جهاز محلي من أبناء نادي الزمالك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان