رئيس التحرير: عادل صبري 08:45 صباحاً | السبت 07 ديسمبر 2019 م | 09 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

إليكي.. مهاجم الأهلي المحتمل الذي لعب في الدوري الإسرائيلي

إليكي.. مهاجم الأهلي المحتمل الذي لعب في الدوري الإسرائيلي

محمد علاء 02 ديسمبر 2019 12:00

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الدخول في مفاوضات مع بعض المهاجمين الأفارقة، تمهيدًا لضم أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في يناير.

 

ويعتبر النيجيري بيليسينج إليكي مهاجم فريق لوزيرين السويسري، من أبرز المهاجمين المرشحين من أجل قيادة هجوم النادي الأهلي في النصف الثاني من الموسم، خصوصًا بعدما نال إشادة من جانب الجهاز الفني.

 

ونرصد في التقرير التالي، البطاقة التعريفية لمهاجم لوزيرين السويسري المرشح للانضمام إلى الأهلي.

 

بدايته

يعد مهاجم لوزيرين السويسري من مواليد شهر مارس عام 1996، أي أنه يبلغ من العمر 26 عامًا، إضافة إلى أن مركزه الأساسي هو المهاجم الصريح.

 

ولا يجيد إليكي، اللعب في مركز صانع الألعاب أو الجناح، الأمر الذي يجعل أي تعديل في مركزه خلال المرحلة المقبلة، حال انضمامه، أمرا صعبا تحقيقه.

 

بدأ مشواره في الملاعب عبر أكاديمية فلاينج سبورتس النيجيرية قبل أن ينتقل إلى جوريتسا السلوفيني في صيف 2014، الذي قضى معه ما يقرب من موسم ونصف.

 

 

فترة التوهج

توهج إليكي بعد انتقاله إلى فريق أوليمبيا السلوفيني، والذي يعد أهم محطاته الكروية، حيث استطاع حصد لقب الدوري معهم، بالإضافة إلى أنه سجل 9 أهداف، كانت مؤثرة في مشوار الفريق نحو تحقيق اللقب.

 

انهالت بعض العروض عليه في نهاية الموسم، إلا أن إدارة فريقه رفضت إطلاق صراحه إلا في نهاية موسم 2017، وانضم إلى فريق أشدود الإسرائيلي حيث قضى موسما واحدا مع الفريق الصهيوني حيث شارك في 31 مباراة وأحرز 6 أهداف.

 

المحطة الأخيرة

ويعد فريق لوزيرين السويسري، هو آخر محطاته حتى الآن مع الساحرة المستديرة، حيث يعد من اللاعبين الأساسيين مع الفريق في المباريات بمختلف البطولات.

 

وسبق أن لعب إليكي تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، في 23 مباراة، سجل خلالهما 11 هدفًا، وتمكن من صناعة ثلاثة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان