رئيس التحرير: عادل صبري 02:04 صباحاً | الجمعة 06 ديسمبر 2019 م | 08 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

من الأفضل صلاح محسن أم عبد الرحمن مجدي لـ مباراة مصر وجنوب افريقيا الاولمبي؟

من الأفضل صلاح محسن أم عبد الرحمن مجدي لـ مباراة مصر وجنوب افريقيا الاولمبي؟

تحقيقات وحوارات

مباراة مصر وجنوب افريقيا الاولمبي

من الأفضل صلاح محسن أم عبد الرحمن مجدي لـ مباراة مصر وجنوب افريقيا الاولمبي؟

محمد علاء 19 نوفمبر 2019 15:25

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة المنتخب المصري أمام منتخب جنوب أفريقيا والتي يحتضنها استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا والتي تستضيفها مصر.

 

واستقر الجهاز الفني للمنتخب المصري، على التشكيل الأساسية التي سيبدأ بها مباراته أمام جنوب أفريقيا، وإن كان هناك بعض التغييرات التي قد تطرأ في مركز الجناح الأيمن للفراعنة.

 

وهناك حيرة شديدة للجهاز الفني للمنتخب المصري ما بين الثنائي صلاح محسن وعبد الرحمن مجدي، من أجل الدفع بأحدهما في المباراة المرتقبة.

 

صلاح محسن

يعد صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الركائز الأساسية التي تم الاعتماد عليها في المباريات الأخيرة، في مركز الجناح الأيمن.

 

ويشغل صلاح محسن مركز المهاجم الصريح مع النادي الأهلي، إلا أن مركزه تم تعديله مع المنتخب الأوليمبي في الفترة الأخيرة، ليبدأ مباراة مالي في مركز الجناح الأيمن.

 

ويعاب على صلاح محسن، عدم تمكنه من ضربات الرأس في الكرات العرضية، الأمر الذي يمثل عقبة أمام الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة شوقي غريب.

 

كما أن صلاح محسن، لا يجيد التغطية الدفاعية، خصوصًا وأن مركزه الأساسي هو المهاجم الصريح مع القلعة الحمراء.

عبد الرحمن مجدي

استطاع عبد الرحمن مجدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أن يقدم مردودًا جيدًا في المباريات التي شارك فيها كبديل، حيث نال إشادة واستحسان من جانب الجميع.

 

ويجيد عبد الرحمن مجدي اللعب في مركز الجناح وصانع الألعاب، حيث يفضل معتمد جمال، المدرب العام، الدفع به من البداية نظرًا للحاجة إلى خدماته.

 

ويتميز عبد الرحمن مجدي، بالتغطية الدفاعية القوية، لذلك يفضله الجهاز الفني من أجل الدفع به في المباراة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان