رئيس التحرير: عادل صبري 03:27 صباحاً | الجمعة 06 ديسمبر 2019 م | 08 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

3 أهداف تنتظر فراعنة الأوليمبي في مواجهة جنوب أفريقيا

3 أهداف تنتظر فراعنة الأوليمبي في مواجهة جنوب أفريقيا

محمد علاء 19 نوفمبر 2019 12:51

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة المنتخب المصري أمام جنوب أفريقيا، والمقرر لها في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

ونستعرض في التقرير التالي، الأخداف التي تنتظر المنتخب الأوليمبي من أجل تحقيقها في مباراة اليوم.

 

صحوة الانتصارات

يبحث منتخب مصر الأوليمبي، إلى استمرار صحوة الانتصار، من خلال تأكيد الفوز على منتخب جنوب أفريقيا، بالمباراة التي تجمعهما اليوم الثلاثاء.

 

وحفز رمضان صبحي، قائد المنتخب المصري، لاعبيه، من أجل تحقيق الانتصار، خصوصًا بعدما حقق أحفاد الفراعنة العلامة الكاملة في مباريات الدور الأول.

 

واستطاع منتخب مصر تحقيق الفوز على مالي في مباراة الافتتاح، وكذلك الفوز على منتخب غانا، واختتم مسلسل صحوته بالفوز على منتخب الكاميرون.

الثأر

يسعى لاعبي المنتخب المصري الأوليمبي، إلى الثأر للمنتخب الأول، الذي ودع بطولة كأس الأمم الأفريقية في النسخة الماضية، على يد منتخب جنوب أفريقيا للكبار.

 

وخسر أحفاد الفراعنة بهدف دون رد، من منتخب جنوب أفريقيا بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كان النسخة الماضية التي أقيمت في القاهرة.

 

وتسبب وداع منتخب مصر مبكرًا، في أزمة كبيرة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث استقال المجلس بالكامل، ورحل الجهاز الفني السابق بقيادة المكسيكي خافيير أجيري.

 

التأهل للأولمبياد

يظل حلم التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، هو الشغل الشاغل بالنسبة للاعبين والجهاز الفني للمنتخب المصري والذي يقوده شوقي غريب.

 

وتنص لوائح البطولة على تأهل المنتخبات أصحاب المراكز الأول والثاني والثالث، على أن يدخل الفريق صاحب المركز الرابع في ملحق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان