رئيس التحرير: عادل صبري 01:37 صباحاً | السبت 07 ديسمبر 2019 م | 09 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد إصابة فتحي ومحمد محمود.. 3 صفقات جديدة على رادار الأهلي في الميركاتو الشتوي

بعد إصابة فتحي ومحمد محمود.. 3 صفقات جديدة على رادار الأهلي في الميركاتو الشتوي

محمد جبالي 13 نوفمبر 2019 22:27

يسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر لحسم الصفقات الجديدة للفريق في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

 

وطرات عدة تغييرات في خريطة الصفقات الجديد للقلعة الحمراء، خاصة بعد إصابة الثنائي محمد محمود وحمدي فتحي لاعبا الفريق بإصابات كبيرة قد تمنعهما من استكمال الموسم مع الفريق.

 

3 مراكز

وفي سياق متصل، أكدت مصادر مطلعة داخل الجهاز الفني للأهلي أن فايلر حدد بشكل أولي حاجته لضم 3 لاعبين في 3 مراكز مختلفة، من أجل سد بعد النواقص في قائمة الفريق، على أن يقوم في الصيف المقبل بهيكلة واسعة وغربلة القائمة، وفقا لفكره ورؤيته واستراتيجيته.

 

وأضاف المصدر أن فايلر أكد حاجته ضم مهاجم سوبر ولاعب وسط ومدافع، وحدد أولوية لهذه الصفقات، بأن يكون المهاجم السوبر هو الأول على رأس التعاقدات وله الأهمية قبل الأخرين ومن بعده لاعب الوسط وأخيرا المدافع.

 

صفقة لاعب الوسط
وبات في حكم المؤكد، تعاقد الأهلي مع أحد لاعبي خط الوسط خلال الميركاتو الشتوي لتعويض النقص العددي للفريق بعد إصابة ثنائي الوسط خلال الفترة الماضية.

 

ويعكف بعض أعضاء الجهاز المعاون لفايلر في الوقت الحالي على مشاهدة بعض الترشيحات لأبرز لاعبي الوسط في الدوري المصري، من أجل اختيار أفضلهم وتقديم تقرير عنه للمدرب السويسري.

 

الجدير بالذكر أن نبيل عماد دونجا، لاعب بيراميدز يعد من أقوى المرشحين للانضمام إلى القلعة الحمراء، لكن مشاركته مع فريقه ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، أدى لتراجع أسهمه، خصوصا وأنه بذلك لن يشارك مع المارد الأحمر في البطولة الإفريقية.

 

سفر فتحي
على الجانب الآخر، يسابق الجهاز الإداري بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الزمن، لإنهاء إجراءات استخراج تأشيرة حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق، إلى ألمانيا، للسفر خلال الأيام الجارية، لإجراء جراحة الغضروف، بعد الإصابة التي تعرض لها في الأيام الماضية.

 

وكان اللاعب أصيب بقطع في غضروف الركبة، خلال مشاركته في مران المنتخب الوطني، الذي يستعد لمباراتي كينيا وجزر القمر، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

 

وقرر الأهلي سفر اللاعب إلى ألمانيا، بشكل سريع، من أجل إجراء الجراحة وعمليات التأهيل الأولى، حتى يعود إلى الملاعب بشكل سليم، علما بأن فترة غيابه ستكون ما بين 3 إلى 5 أشهر.
 

اعلان