رئيس التحرير: عادل صبري 02:51 صباحاً | الجمعة 06 ديسمبر 2019 م | 08 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

هل يعوض المنتخب الأوليمبي إخفاق وداع الكبار المبكر؟

هل يعوض المنتخب الأوليمبي إخفاق وداع الكبار المبكر؟

تحقيقات وحوارات

لاعبو منتخب مصر

هل يعوض المنتخب الأوليمبي إخفاق وداع الكبار المبكر؟

محمد علاء 12 نوفمبر 2019 13:50

 

يسير المنتخب الأوليمبي، بخطى ثابتة في الآونة الأخيرة، خصوصًا بعد الفوز على غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 تحت 23 عامًا، والتي تستضيفها مصر حتى 22 من شهر نوفمبر الجاري.

 

ويحاول الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، أن يكون عوضًا عن الفترة التي خرج منها منتخب مصر الأول من بطولة كأس الأمم الأفريقية في النسخة الماضية.

 

"ستاد مصر العربية" يستعرض في التقرير التالي، كيفية نجاح المنتخب الأوليمبي وتحقيق ما عجز أن يحققه المنتخب الأول في الفترة الأخيرة.

 

 

انتصارات متتالية

 

نجح منتخب مصر الأوليمبي في تحقيق سلسلة من الانتصارات منذ بداية بطولة كأس الأمم، ليعطي جرس إنذار للفرق التي تنتظره في بطولة كأس الأمم في المرحلة المقبلة.

 

واستطاع أحفاد الفراعنة في تحقيق الفوز بالمباراة الأولى على منتخب مالي بهدف دون رد أحرزه مصطفى محمد، في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وفي المباراة الثانية، تمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز على غانا أيضًا، والذي يعتبر ضمن المرشحين بقوة من أجل الفوز باللقب.

 

 

روح اللاعبين

 

هناك روح عالية تسيطر على لاعبي المنتخب المصري الأوليمبي، من أجل تحقيق اللقب، حيث دائمًا يتطلع اللاعبين إلى تحقيق مزيد من الانتصالات، وإحراز لقب البطولة التي تستضيفها مصر.

 

ويرفض أي لاعب في صفوف المنتخب، فكرة الاحتفال بأي انتصار بعد انتهاء المباراة، في ظل رؤيتهم بأن الاحتفال الحقيقي سيكون بعد حصد اللقب الأفريقي.

 

ويدعم فوز المنتخب الأوليمبي باللقب، هو إقامته على مصر وسط الجماهير التي لم تتوان على دعم منتخب بلادهم.

 

حلم الأولمبياد

 

هناك تحد آخر للاعبين المتواجدين في صفوف منتخب مصر، يتمثل في التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 في النسخة المقبلة.

 

ويأتي تأهل الفراعنة في النسخة المقبلة من الأولمبياد، نجاحًا كبيرًا في ظل عدم استطاعة المنتخب الأوليمبي الذي كان يقوده حسام البدري في التأهل.

 

وتنص لوائح البطولة على تأهل المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى أولمبياد طوكيو مباشرة، على أن يدخل المنتخب الرابع في ملحق.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان