رئيس التحرير: عادل صبري 03:32 مساءً | الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م | 14 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

3 عوامل تمهد عودة لاعبي بيراميدز للمنتخب مجددًا

3 عوامل تمهد عودة لاعبي بيراميدز للمنتخب مجددًا

محمد علاء 08 نوفمبر 2019 11:13

يدرس الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام البدري، العفو عن لاعبي بيراميدز، الذي تم استبعادهم مؤخرًا، على أن يتم عودتهم إلى المعسكرات المقبلة للفراعنة والذي لم يتحدد موعده حتى الآن.

 

وكان حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري، قد قرر في وقت سابق استبعاد لاعبي بيراميدز على خلفية رفض إدارة ناديهم انضمامهم لمعسكر قبل بداية فترة التوقف الدولية.

 

ونستعرض في التقرير التالي، الأسباب التي تؤدي إلى عودة لاعبي بيراميدز إلى معسكر الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

 

ضغوط اللاعبين

تضامن لاعبو المنتخب الوطني الأول مع السباعي الدولي بفريق نادي بيراميدز بعد قرار الجهاز الفني، باستبعادهم بشكل مفاجئ من المعسكر الحالي للفراعنة بداعي تأخرهم في الانضمام للمعسكر.

 

وحرص أكثر من لاعب في صفوف المنتخب الأول، على الاجتماع مع البدري على هامش المعسكر المقام حاليًا، من أجل الحديث معه، عن ضرورة العفو عن اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

 

واستند اللاعبين في طلبهم للبدري، بأن الأمر خارج عن إرادة اللاعبين، وأن إدارة بيراميدز صاحبة القرار الأول والأخير في هذا الأمر، وعليه يجب العفو عنهم.

تأثر المنتخب

تجلى تأثر منتخب مصر كثيرًا في مباراة ليبيريا الودية، بسبب غياب بعض لاعبي بيراميدز عن الفراعنة، والذي يعد أبرزهم عبد الله السعيد، صانع الألعاب، والذي يمثل محور الأداء.

 

وكان البدري قد استبعد السباعي: عبد الله السعيد ورجب بكار ومحمد حمدي ومحمد فاروق وأحمد أيمن منصور وإسلام عيسى وعمر جابر.

 

وهناك العديد من لاعبي فريق بيراميدز، الذين يمتلكون الخبرات التي تؤهلهم للمشاركة بشكل أساسي مع الفراعنة على حساب العديد من اللاعبين المتواجدين حاليًا في المعسكر المغلق.

 

رغبة الجهاز المعاون

طالب الثنائي طارق مصطفى المدرب العام للمنتخب المصري، وسيد معوض المدرب المساعد، بضرورة عودة لاعبي بيراميدز، في ظل الحاجة إلى خدماتهم في الفترة المقبلة.

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كينيا يوم 14 من شهر نوفمبر المقبل، في مستهل مشوار الفراعنة بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، على أن يلتقي أمام جزر القمر يوم 18 من الشهر نفسه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان