رئيس التحرير: عادل صبري 07:59 مساءً | الأحد 08 ديسمبر 2019 م | 10 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

الكشف عن حجم إصابة محمد صلاح .. وموقفه من الانضمام لمعسكر الفراعنة

الكشف عن حجم إصابة محمد صلاح .. وموقفه من الانضمام لمعسكر الفراعنة

محمد جبالي 27 أكتوبر 2019 21:41

طمأن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي جماهير الفريق على صلاح" target="_blank">محمد صلاح بعد أن خرج اللاعب مصاباً من مباراة الريدز أمام توتنهام بالدوري الانجليزي.

 

وفاز ليفربول على نظيره توتنهام بهدفين لهدف، حيث سجل صلاح هدف الفوز للريدز، ليحافظ لفريقه على صدارة الدوري الإنجليزي.

 

وخرج صلاح  مصاباً في الدقيقة 85 من زمن المباراة، ليؤكد كلوب أن إصابة اللاعب عبارة عن كدمة في الكاحل، مشيراً إلى أن الإصابة غير مقلقة.

 

وبعد نتيجة الفوز أمام توتنهام،  رفع ليفربول رصيده إلى النقطة 28 متصدرا ترتيب جدول المسابقة ، بينما تجمد رصيد السبيرز عند النقطة الـ 12 المركز الحادي عشر بجدول الترتيب.

 

وكان حسام البدري قد أعلن قائمة اللاعبين المنضمين لمعسكر الفراعنة يوم ٥ نوفمبر المقبل في إطار استعداداته لمباراتي كينيا وجزر القمر يومي ١٤ و١٨ نوفمبر المقبل في إطار التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا ٢٠٢١ بالكاميرون.

 

وتواجد لاصلاح ضمن قائمة اللاعبين المستدعاة، حيث من المتوقع أن ينتظم اللاعب في المعسكر حيث إن الإصابة التي لحقت به غير خطيرة كما أكد كلوب.

 

ومن المقرر أن يبدأ اللاعبون المحترفون في التوافد على المعسكر يوم ١٠ نوفمبر على أن تكتمل الصفوف يوم ١١ قبل ٧٢ ساعة من مباراة كينيا الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا ٢٠٢١ في الكاميرون.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان