رئيس التحرير: عادل صبري 03:42 صباحاً | الاثنين 09 ديسمبر 2019 م | 11 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مرتضى منصور يشن هجومًا على الخطيب و الجنايني

فيديو| مرتضى منصور يشن هجومًا على الخطيب و الجنايني

تحقيقات وحوارات

مرتضى منصور

فيديو| مرتضى منصور يشن هجومًا على الخطيب و الجنايني

محمد متولي- متابعات 20 أكتوبر 2019 03:07

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه هناك من كان ينتظر خسارة الفريق لنقاط أمام المقاولون العرب في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت.

 

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق فوز صعب على المقاولون في مباراة الجولة الخامسة من عمر الدوري المصري الممتاز بهدفين مقابل هدف.

 

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحدث اليوم" عبر برنامج "الزمالك اليوم": "لاعبو الزمالك أدوا مباراة عالمية أمام المقاولون العرب".

 

وأضاف: "لم يستقبل حارس مرمانا محمد عواد أي تسديدة، إذًا الزمالك تسيد المباراة".

 

وأضاف: "فوزنا بثلاث نقاط مع الاستحواذ والكرة الجميلة لنقفز من المركز السابع للمركز الأول، المباراة كانت عنق زجاجة بالنسبة لنا".

 

واستكمل: "خرجنا من مشكلة حمدي النقاز ومحمود عبدالرازق شيكابالا وطارق حامد ومحمود عبدالمنعم كهربا وفرجاني ساسي هناك تصدير للمشاكل كل يوم لنادي الزمالك، وفي وقت سقوط الأهلي يتم مساندته ليعلو".

 

وواصل: "سبب التعادل أمام اف سي مصر بسبب تفكيرنا في مباراة الأهلي وأزمة الاتحاد الإفريقي".

 

وأردف، أن الثنائي عمرو الجنايني رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة، وحسام الزناتي مدير لجنة المسابقات، خائفان من إدارة الأهلي -حسب وصفه-.

 

 

وقال رئيس الزمالك: "عمرو الجنايني يقول أنه زملكاوي، ولكنه لم يقم بزيارتنا بعد الفوز بالبطولة الأفريقية لكرة اليد وتوجه لزيارة الأهلي والاحتفال معه بالتتويج

 

ووجه حديثه لمحمود الخطيب رئيس الأهلي: "أنت عنتر بن شداد لو لعبت مباراة الجونة سيخسر كل جماهير الأهلي كن رجلًا للنهاية ولا تلعب مباراة الجونة".

 

وكان الأهلي قد أعلن في بيان رسمي، رفضه التام لخوض أي مباراة في الدوري المصري قبل إقامة مباراته أمام الزمالك والتي تم تأجيلها لأجل غير مسمى.

 

وتابع: "قولت لن أذهب لمباراة مصر المقاصة ونفذت كلامي أريد منك أن تفعل مثل ما فعلت وتنفذ كلامك".

 

وأتم: "إذا لم يلعب  الأهلي والجونة المباراة وفي حالة عدم خصم 3 نقاط لكل فريق سأذهب للعب في دوري بشالوش".

وتطرق منصور للحديث عن مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، قائلًا: "سوبر السجاير أهم عندي من السوبر الإفريقي الذي يقام قطر، سنرسل خطاب رسمي للكاف ".

 

وتابع: "قطر نفذت العاب القوى وكانت فاشلة وستنظم كأس العالم بالرشوة، وقناة الجزيرة تقوم بالتحريض على بلدنا، دول التعاون الخليجي في مقاطعة معهم، ولا يوجد طيران بين الدولتين، ولماذا البطولة قارية لماذا تقام في قارة آسيا؟ ولماذا قطر".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان