رئيس التحرير: عادل صبري 10:48 مساءً | الخميس 17 أكتوبر 2019 م | 17 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

ميسي يكشف حقيقة الرحيل عن برشلونة.. وموعد الاعتزال النهائي

ميسي يكشف حقيقة الرحيل عن برشلونة.. وموعد الاعتزال النهائي

محمد جبالي 09 أكتوبر 2019 18:44

كشف اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الوقت الوحيد الذي فكر فيه في مغادرة فريقه الحالي برشلونة.

 

ويعد البرغوث الأرجنتيني هو اللاعب الأبرز في تاريخ النادي الكتالوني، وكذلك في تاريخ الدوري الإسباني، وضمن أبرز اللاعبين في تاريخ لعبة كرة القدم.

 

وقال ميسي في مقابلة مع إذاعة rac1 الكتالونية: "خلال عامي 2013 و2014، حين بدأت مشاكل الضرائب، كان الأمر صعبا جدا بالنسبة لي ولعائلتي".

 

وأوضح: "كان الأمر صعبًا بالنسبة لي ولعائلتي، لم يكن الكثير من الناس يعلم ما هذا أو ماذا يحدث، السماع بالأذن والرؤية والتحدث، وكذلك الصحافة أيضًا ساعدت على ذلك الأمر".

 

وتابع ابن الـ32 عاما: "كان أولادي في سن صغيرة ومررنا بأوقات صعبة. خلال تلك الفترة، راودتني فكرة الرحيل، ليس لأنني أريد أن أترك برشلونة (النادي) بل لأنني أردت الرحيل عن إسبانيا".

 

وأضاف: "شعرت بأنني تعرضت لسوء معاملة ولم أرغب في البقاء هنا".

 

ميسي قال في حديثه:" متى ستعتزل ؟ أقوم بتقييم نفسي كُل موسم , إذا رأيت بأنني أستطيع المتابعة سوف أستمر ، وأعتقد بأنني أستطيع أن أقول لك بأن اعتزالي سيكون في سن 35 أو 36 ". 

 

واستطرد في حديثه حول رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد :" كنت أتمنى أن يستمر كريستيانو في الدوري الاسباني , كريستيانو أعطى الكلاسيكو ميزة إضافية في التنافس بيننا " . 

 

وأردف في حديثه حول ريال مدريد :"  أعتقد أن ريال مدريد سيكونوا في المنافسة حتى نهايىة الموسم , لأنه لديهم لاعبون رائعون جداً , ولكن من الواضح أن رحيل كريستيانو لا يزال مؤثراً " . 

 

واختتم:" ماهي أفضل مباراة في مسيرتك ؟ أعتقد أنها مباراة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حين فزنا 2-0 , لا أعرف ما إذا كانت الأفضل ولكنها كانت فريدة من نوعها " .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان