رئيس التحرير: عادل صبري 02:34 مساءً | الخميس 17 أكتوبر 2019 م | 17 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

مرتضى منصور: لن نخوض مواجهة الأهلي قبل لقاء جينيراسيون

مرتضى منصور: لن نخوض مواجهة الأهلي قبل لقاء جينيراسيون

تحقيقات وحوارات

مرتضى منصور

مهددًا بالانسحاب من الدوري

مرتضى منصور: لن نخوض مواجهة الأهلي قبل لقاء جينيراسيون

محمد متولي 08 أكتوبر 2019 19:34

شدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رفضه خوض مباراة القمة قبل خوض مباراة الإعادة أمام جينيراسيون السنغالي، المقرر لها يوم 24 أكتوبر الجاري في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويلتقي الزمالك مع الأهلي يوم 19 أكتوبر الجاري على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز.


وأضاف: "أنتظر الخطاب الرسمي وإذا تقرر إقامة اللقاء يوم 24 أكتوبر الجاري، لن أخوض لقاء الأهلي في موعده مهما حدث ولو وصل الأمر لعدم استكمال الدوري الممتاز".

وأشار إلى أنه بمجرد وصول خطاب رسمي من الكاف بالقرار في أزمة لقاء جينيراسيون السنغالي سيخاطب اتحاد الكرة المصري لتأجيل مباراة الأهلي.

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، المقررة في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

 

وكان رئيس الزمالك أكد من قبل أن قرار لجنة المسابقات بالكاف بإعادة المباراة ضد النادي الأبيض ظالم للزمالك، مؤكدًا أن نقل المباراة من بتروسبورت إلى برج العرب جاء بناءً على طلب الأمن.

 

وكان نادي جيبيراسيون بطل السنغال قد رفض خوض لقاء العودة أمام الزمالك؛ بسبب نقل اللقاء إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، بدلًا من إقامته في القاهرة بدون جماهير؛ بسبب الأوضاع الأمنية في مصر.

 

وسافر الفريق السنغالي إلى بلاده ورفض كل محاولات مسؤولي الزمالك والكاف لخوض اللقاء، وتمسك بلوائح البطولة التي تنص على إبلاغ الفريق الضيف بتغيير الملعب قبل 10 أيام من موعد اللقاء.

 

وكان حكم المباراة المالي قرر احتساب الزمالك فائزًا في هذه المواجهة لعدم حضور المنافس للمباراة، إلا ان الكاف أصدر قرارًا بعدها بتعليق نتيجة المواجهة لحين الفصل فيها من جانب الجهات المختصة في الكاف.

 

جدير بالذكر أنه تسحب غدًا قرعة دور المجموعات بأحد فنادق القاهرة بمشاركة ١٦ فريقًا على رأسها الأهلي والترجي التونسي والوداد المغربي ومازيمبى الكونغولي المتواجدين في التصنيف الأول.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان