رئيس التحرير: عادل صبري 03:50 مساءً | الخميس 17 أكتوبر 2019 م | 17 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

«طفح به الكيل»..هل يترك جاريث بيل «الملكي» قريبًا؟

«طفح به الكيل»..هل يترك جاريث بيل «الملكي» قريبًا؟

محمد عبد الغني 08 أكتوبر 2019 18:42

بعد أن ظن البعض أن الأزمة انتهت بين المدير الفني لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان ولاعب الفريق جاريث بيل، إلا أن الأمورتسير  عكس ذلك.

 

ووفقا لصحيفة "أس" المقربة من النادي الملكي  فإن النجم الويلزي غاريث بيل، "'طفح به الكيل" ولم يتخلى عن رغبته بترك ناديه ريال مدريد، الصيف المقبل، مشيرة إلى خلافات بين مدرب الفريق زين الدين زيدان وبيل قد تعجل برحيله عن "الميرنغي".

 

وقالت الصحيفة إن غاريث بيل "طفح به الكيل" من وضعه في ريال مدريد، خاصة بعد استبعاده "غير المبرر" من مواجهة الفريق أمام كلوب بروج البلجيكي بدوري أبطال أوروبا، الأسبوع الماضي.

 

 

ولم يبرر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان سبب استبعاد بيل، خاصة وأن الفريق عانى كثيرا خلال اللقاء، وتعادل بصعوبة بنتيجة 2-2، قبل أن يعيد بيل للتشكيلة أمام غرناطة، ويتألق الأخير.

 

ويأتي الاستبعاد "الصادم" ليعمق مشكلة بيل مع زيدان، خاصة بعد إعلان الأخير رغبته بمغادرة بيل للفريق، الصيف الماضي.

 

وقالت الصحيفة إن وكيل أعمال بيل، جوناثان بارنيت يعمل بشكل دؤوب للبحث عن ناد جديد لموكله، بعد انعدام الثقة بين اللاعب والنادي.

 

وبالرغم من المشاكل التي تحيط بالنجم الويلزي في مدريد، إلا أنه أثبت نجوميته بتألقه في معظم المباريات التي شارك فيها مع الفريق هذا الموسم، وسجل هدفين وصنع 2 آخرين في 7 مباريات لعبها.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان